بعد إشادته بموهبة غنائية مغربية.. هل يقصد “القيصر” شيماء عبد العزيز؟

وجهت الفنانة شيماء عبر العزيز رسالة شكر إلى الفنان كاظم الساهر، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، بعدما أشاد بموهبتها الغنائية المميزة، خلال الندوة الصحفية التي أجراها على هامش حفله بمدينة الدار البيضاء خال اليومين الماضيين.

وتقاسمت شيماء مقتطفات من الحوار، الذي ظهر فيه القيصر يتحدث فيه عن أهمية تشجيع المواهب والأصوات الجميلة، معربا: “في إطار تشجيع المواهب، أسمعني ابني مؤخرا أغنية لإحدى المغنيات المغربيات ذات صوت ملائكي، لا أتذكر اسمها، أظن شيماء، كانت تغني أغنية، عن فراق الحبيب، تقول فيها حبيب لايمشي”، ليتدخل أحد الصحفيين وذكر اسمها، قائلا: “هل تقصد شيماء عبد العزيز، هي التي شاركت في دي فويس”، ليتابع الفنان كاظم الساهر حديثه، قائلا: “يجب أن تهتموا بها أنتم الصحفيين”.

لترفق الفنانة شيماء عبد العزيز الفيديو بتعليق جاء فيه: “شهادة أعتز بها ولي كامل الشرف، الله يخليك ليا أستاذ كاظم الساهر أنت وابنك”.

وفي السياق ذاته، تفاعل جمهورها مع المنشور، عبر خاصية التعليقات، فالبعض قالوا إنها تستحق هذه الشهادة من القيصر، معتبرين أنها من أقوى الأصوات المغربية.

وفي المقابل، رجح آخرون أن الفنان كاظم الساهر لم يقصد اسمها، خلال المقطع، بل تحدث عن فنانة أخرى، تدعى شاما، التي قدمت سابقا نسخة من أغنية الحاجة الحمداوية، بعنوان “هي هي”، بطريقة مختلفة وعصرية، لتحقق  نجاحا كبيرا على مستوى العالم العربي وحظيت بإشادة واسعة من طرف الجمهور، حيث علقت إحدى المتابعات: “كان يقصد شاما وأغنية الحاجة الحمداوية، خايفة حبيبي لا يرحل، لكن هذا لا يعني أنك أقل شأنا، صوتك قوي ورائع”.

جدير بالذكر أن النجم العراقي كاظم الساهر أحيى، يوم الجمعة، حفلا فنيا بمدينة الدار البيضاء، على هامش فعاليات تظاهرة “ليالي مومنت” التي اختارت تنظيم أولى سهراتها بالمغرب بعد النجاح الذي حققته على مستوى الوطن العربي، مقدما مختلف أعماله المميزة التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *