بعد نجاح “سيد الغرام”.. عمل جديد يجمع أصالة وأسماء لمنور

تجمع الفنانتان أسماء لمنور وأصالة نصري علاقة صداقة وطيدة منذ سنوات، تكللت بعمل فني، في الفترة الأخيرة، بعنوان “سيد الغرام”، الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة.

وفي هذا الصدد، تقاسمت الفنانة أسماء لمنور مع جمهورها فيديو عفوي عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، يوثق لقاءها مع أصالة، وذلك بعدما حلت هذه الأخيرة بالمغرب لإحياء حفل فني ورؤية جمهورها المغربي بعد غياب طويل.

وظهر الثنائي وهما يغنيان أغنيتهما “سيد الغرام”، كما قدمت أسماء شهادة في حق الفنانة أصالة، معربة: “نورت بلدك وأحبابك، مبروك على النجاح الذي كان دائما حليفك، لأنك أنت إنسانة محبة وجميلة، أحبك”.

كما أرفقت لمنور الفيديو بتعليق جاء فيه: “يوم جميل مع صولا الحب، نورتي بلدك وأسعدت جمهورك كالعادة”.

لترد على رسالتها الفنانة أصالة، عبر خاصية التعليقات، معبرة: “أختي وصديقة روحي أسومة الله يعطيكي قد نقاوة قلبك وجمال روحك وعظمة موهبتك وتفاصيل إنسانيتك”.

ومن المقرر أن تصدر الفنانتين، عملا مشتركا آخرا، خلال الفترة المقبلة، بعد نجاج “سيد الغرام”، الذي بلغ 30 مليون مشاهدة، على منصة “يوتيوب”، ويعد من بين أكثر الأغاني استماعا في العالم العربي، وفق تصريحات الفنانة أصالة الأخيرة لأحد المنابر الإعلامية العربية.

وذكرت أصالة أنها اتفقت مع الفنانة أسماء لمنور، ليعيدا التعاون بينهما ويقدما أغنية جديدة، قائلة: “بما أن نجاح أغنية “سيد الغرام كان نجاح ساحق”، إنشاء الله سيحقق العمل الجديد نفس النجاح أو أكثر”، دون ذكرها تفاصيل أخرى عن موعد طرحها أو اسمها، كما عبرت عن علاقتها الخاصة بأسماء وتقديرها الكبير لها ولفنها.

جدير بالذكر أن الفنانة أصالة، حرصت على تقديم أغنيتها  المغربية المشتركة مع الفنانة أسماء المنور، لوحدها، خلال السهرة الفنية التي أحيتها بالدار البيضاء، وسط تفاعل قوي من الحاضرين.

كما تألقت أصالة بالقفطان المغربي باللون الأبيض، مع اعتمادها في الزينة على “الجوهر” المغربي التقليدي الذي زينت به رقبتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *