في حضن العائلة.. نزهة الركراكي توثق لحظة لقائها مع نجلها سعد

عمدت الفنانة نزهة الركراكي، على مشاركة جمهورها الأخبار المتعلقة بقضية نجلها الفنان سعد لمجرد، ولم تفوت لحظة الإفراج عنه بالسراح المؤقت، إلا وأعلنت عن ذلك لعموم المغاربة.

وعادت الفنانة، اليوم، لتطمئن جمهورها عن الحالة الصحية لنجلها، خاصة مع توالي الإشاعات التي ادعت تدهور حالته الصحية، ومرضه داخل السجن.

وشاركت نزهة الركراكي، متابعيها، صورتها التي وثقت لقاءها الأول مع ابنها على مائدة الإفطار، في أجواء تغمرها الفرحة، بعد غياب دام أشهر عديدة.

وأرفقت الفنانة، هذه الصورة بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها بلقاء نجلها لمجرد، وقدمت من خلالها تهنئة خاصة بمناسبة عيد الفطر، حيث قالت: “عيدكم مبارك وسعيد، تقبل الله منكم ومنا صالح الاعمال وتقبل منا الصيام والقيام وغفر لنا ولوالدينا، كل عام وانتم بالف خير”.

وانهالت التعاليق من جمهور الركراكي وأصدقائها، الذين دونوا بكلماتهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، معربين عن فرحهم بلقائهما، بعد الظروف الصعبة التي عاشوها لشهور مضت.

جدير بالذكر، أن سعد لمجرد، لا يزال بالعاصمة الفرنسية باريس، بين عائلته الصغيرة، في سياق قبول طلب دفاعه بالسراح المؤقت، إلى حدود بداية جلسات الاستئناف.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *