“إيكو” يشوق جمهوره لـ”حب” بمناسبة عيد الفطر

يقود الكوميدي “إيكو”، جولته الفنية بعرضه الساخر تحت عنوان “حب”، بالعديد من المدن المغربية وحتى الدول العربية والأجنبية، حيث يشارك محبيه سلسلة من القفشات والأنشطة الفكاهية التي يتناول عبرها العديد من المواضيع الآنية.

وشوق الفنان، جمهوره لهذا العرض الكوميدي، بإعلانه الحضور يوم العيد بمدينة الدار البيضاء، إحياء لهذه المناسبة بطريقة هزلية ترفيهية محضة، بعرضه الفني الذي جاب به العديد من الدول.

ونشر “إيكو” على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو ترويجي لعرضه الفكاهي، يمشل أقوى لحضات عروضه السابقة، مرفوقا بتدوينة عبر فيها عن سعادته بهذه التجربة ودخول عرضه لأرض الوطن، بمناسبة عيد الفطر.

واستهل الفنان تدوينته قائلا: “‏لأول مرة عرض العيد، لي كايبغيكم هذا هو حالو، فرحة العيد غادي نتقاسمها مع عائلتي الصغير (دارنا) وعائلتي الكبيرة (لي هي نتوما)”.

وأردف “إيكو”، تدوينته بالحديث عن حماسه وفرحه بملقاء جمهوره في هذا العرض، قائلا: “فرحان بزاف باش نعيش هاذ التجربة ديال عرض الحب نهار العيد”.

وفور نشر الفنان لهذا الخبر، انهالت عليه التعاليق من جمهوره وأصدقائه الفنانين، الذين أكدو عن فرحهم وشوقهم للقائه في هذا العرض الفكاهي، خاصة وقد مر وقت طويل على آخر عروضه بالمغرب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *