في أحدث ظهور لها.. دنيا باطمة تتألق بالقفطان المغربي وتتلقى إشادة واسعة

تعد الفنانة دنيا باطمة من الفنانات المغربيات اللواتي يعتمدن القفطان المغربي في إطلالتهن، خاصة في المناسبات والأعراس التي تحييها، مجسدة من خلاله الثقافة المغربية الأصيلة.

ولطالما تتوفق باطمة في اختياراتها للقفطان أو “التكشيطة” بمختلف أنواعها وأشكالها، حسب رأي فئة كبيرة من الجمهور الذي يشيد بإطلالتها بالقفطان، ويعتبرها ذات ذوق “رفيع” و”راقي”، كما بات يلقبها البعض بـ”سفيرة القفطان المغربي”.

وفي هذا الصدد، تقاسمت الفنانة دنيا باطمة صورة لها، وهي مرتدية “التكشيطة” المخزانية، باللونين الذهبي والأبيض، مزينة بمجوهرات مغربية فخمة على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “يا مساء الفخامة المخزنية المغربية”.

لتتوصل دنيا بإشادات واسعة عبر خاصية التعليقات، حيث عبر نشطاء التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الكبير بإطلالتها، وكتبت إحدى المتابعات: “بدون مجاملة دنيا من أحسن الفنانات لي لابسين القفطان المغربي، اختياراتها مشاء الله برافو دنيا”، وقالت أخرى: “دنيا دواقة في البلدي”، لينتشر هاشتاغ “القفطان المغربي” من جديد.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا باطمة ستطل قريبا على الجمهور المغربي، من خلال فيلم سينمائي بعنوان “البوز”، الذي يعد أولى تجاربها في مجال التمثيل، مجسدة دور البطولة، إلى جانب شقيقتها ابتسام باطمة وثلة من النجوم المغاربة والأتراك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *