دنيا باطمة: أغنية “زيديني” موجهة لكل النساء اللواتي تعرضن للظلم

كشفت الفنانة دنيا باطمة، عن تفاصيل تحضير أغنيتها الجديدة “زيديني” التي طرحتها خلال الأيام الماضية، وذلك خلال لقاء صحفي مع أحد المنابر العربية.

وعلى خطى النجمة العالمية شاكيرا، عبرت الفنانة دنيا باطما من خلال الأغنية عن كل ماواجهته من معاناة ومشاكل في الفترة الأخيرة، وذلك بعد طلاقها من المنتج البحريني محمد الترك، بسبب الخيانة الزوجية.

ووجهت باطمة، خلال اللقاء، اعتذارا لجمهورها ومحبيها على غيابها الطويل عن الساحة الفنية، معربة: “أعتذر من الجمهور، كنت أعيش ظروفا صعبة، جعلتني غير مهيأة لأصدر ألبوما أو أغنية فردية، كما أن نفسيتي كانت متعبة”.

وأوضحت باطمة، أن الأغنية تعبر عن تجربتها الشخصية، قائلة: “اليوم أصبحت مرتاحة نفسية ومعنوياتي مرتفعة، ونحن كفنانين نسعى دائما إلى توجيه رسائل من خلال الأعمال التي نقدمها ولكل عمل هدف معين، فأغنية “زيديني” تتحدث عن مختلف النساء اللواتي واجهن علاقة فاشلة وتعرضن للظلم، ولم يحالفهن الحظ مع بعض الأشخاص المقربين منهن، الذين لم يقدروا الخير، فالعمل شعرت به من القلب”.

وفي الصدد ذاته، شوقت دنيا جمهورها لأغنية فردية أخرى تنتمي إلى لون “الراي”، التي من المقرر أن تصدرها خلال الفترة المقبلة.

كما تحدث مخرج الكليب علاء الرايس، خلال اللقاء ذاته، عن الرسالة من وراء الصور المجسدة في الفيديو، قائلا: “حاولنا تجسيد جميع المشاكل التي ترويها دنيا في الأغنية، والتي تم ترويجها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، من خلال رقصات معبرة وبطريقة فنية”.

ومن جهة أخرى، تطرقت دنيا إلى اللمسة المغربية التي حاولت إدراجها في الإطلالات، مشيرة: “حاولنا دمج الثقافة المغربية في الملابس، من خلال السفيفة والعقاد، ولطالما نحرص في كل أغنية رغم اختلاف لهجتها، أن ندخل اللمسة المغربية والأمازيغية”.

جدير بالذكر، أن الأغنية من كلمات محمد أمير وتوزيع صلاح مجاهد، كما بلغت على منصة “يوتيوب” أزيد من نصف مليون مشاهدة وتصدرت الرتبة الثانية في الطوندونس المغربي، بعد مرور يوم واحد فقط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *