“ريدوان” يتوج كأفضل فنان عربي لسنة 2023

يواصل سفير المغرب والفنان العالمي “ريدوان” تحقيق المزيد من النجاحات والألقاب خلال مسيرته الفنية الحافلة بالعطاء، مجسدا الثقافة المغربية في مختلف بقاع العالم.

وفي هذا الصدد، نال “ريدوان” لقب أفضل فنان عربي لهذا العام، وذلك خلال الاحتفالية الكبرى “إيمي غالا” في نسختها الثالثة، التي أقيمت بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، احتفاء بثلة من الشخصيات البارزة في العالم من شتى المجالات.

وحرص ريدوان على مشاركة أجواء الحفل، من خلال خاصية “الستوري”، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث قدم مختلف أعماله الناجحة التي أشعلت حماس الجمهور.

وأثناء تسلمه الجائزة، وجه ريدوان رسالة إلى كل الحالمين، معربا: “تذكروا أن تنشروا الحب وإذا كنت تحلمون، تشبتوا بحلمكم وتمنوا أحلاما كبيرة”.

كما توصل ريدوان بمختلف رسائل التهنئة والتبريكات من طرف جمهوره ومحبيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين، معبرين عن افتخارهم به ويصفونه بـ”فخر” المغرب.

جدير بالذكر، أن ريدوان من الفنانين المغاربة الذين بصموا اسمهم في العالم، يفتخر دوما بـ”مغربيته”، ويحاول جاهدا تجسيدها في مختلف الأعمال العالمية التي أنتجها أو شارك فيها، محققا نجاحا ملفتا تعدى حدود الوطن، ليصبح من الأشخاص الملهمين، الذين يحملون شعارا مفاده: “لا شيء مستحيل”.

كما أضفى النجم المغربي، لمسة خاصة على أجواء مونديال قطر 2022، بتقديمه مختلف الأغاني الخاصة بهذا الحدث التاريخي، بمشاركة مختلف الفنانين العرب والعالميين، حيث بلغت هذه الأخيرة ملايين المشاهدات في مختلف أنحاء العالم فور صدورها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *