في أجواء حماسية.. محمد رمضان يطفئ شمعة ميلاده الـ35

يطفئ الفنان المصري المثير للجدل، محمد رمضان، شمعة ميلاده الـ35، يوم 23 ماي من كل عام. إذ توصل الأخير بالتهاني والمعايدات من طرف جمهوره، إلى جانب أصدقائه الفنانين، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، تقاسم محمد رمضان، مقطع فيديو يوثق من خلاله المفاجأة التي حضرها له المشرفين عن الحفل الذي أحياه بالولايات المتحدة الأمريكية، يوم أمس الاثنين، احتفاء بعيد ميلاده، وهي عبارة عن قالب حلوى فخم يتضمن صوره.

وظهر رمضان سعيدا، ويحتفل رفقة جمهوره على المسرح، كما أرفق الفيديو بتعليق جاء فيه: “الحمد لله على ما مضى والحمد لله على ما سيأتي، النهاردة عيد ميلادي، بس أمريكا احتفلوا قبلنا كالعادة فرق التوقيت”.

ليتفاعل متابعوه مع المنشور عبر خاصية التعليقات، يهنؤونه ويتمنون له أطيب المتمنيات بهذه المناسبة الخاصة، ملقبينه بـ”الأسطورة” و”النمبر وان”.

ويشار إلى أن الفنان المصري، يعيش انتعاشة فنية خلال الفترة الأخيرة، حيث أطل على جمهوره العربي في مختلف الأعمال، أبرزهم مسلسل “جعفر العمدة”، في شهر رمضان الماضي، والذي حظي بإشادة واسعة، إلى جانب فيلم سينمائي بعنوان “هارلي”، يستمر عرضه في القاعات السينمائية.

كما يشارك رمضان في فيلم آخر بعنوان “ع الزيرو”، الذي من المقرر عرضه خلال عيد الأضحى، ثم أنه يستعد لإصدار أغنية جديدة في الأيام المقبلة.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان، رأى النور بجنوب الجيزة في مصر يوم 23 ماي سنة 1988، وكان ينتمي إلى عائلة متواضعة، ولديه أخ اسمه محمود، وأخت اسمها إيمان، كلاهما أكبر منه.

وخلال طفولته، بدأ محمد بالمشاركة في مسرح المدرسة، حيث شاهده الناقد الفني أحمد عبد الحميد وأُعجب بموهبته، ليحصل بعد ذلك على جائزة أحسن ممثل موهوب على مستوى جمهورية مصر لثلاث مرات متتالية.

ليباشر محمد رمضان مسيرته المهنية سنة 2004، في المسرح مع الممثل الكوميدي سعيد صالح، ثم انتقل للمشاركة بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، من بينها “السندريلا” والذي أدى فيه شخصية الممثل المصري الراحل أحمد زكي، و”أولاد الشوارع” سنة 2006، وقد نال إعجاب النجم العالمي عمر الشريف بدوره البسيط في مسلسل “حنان وحنين” عام 2007.

لتتوالى أعماله الناجحة، وبدأت مهاراته التمثيلية تعرف تطورا كبيرا، ليتمكن سنة 2016 من أخذ دور البطولة المطلقة في المسلسل الدرامي الشهير “الأسطورة”، يليه مسلسل “نسر الصعيد” سنة 2018، وشارك بدور ضابط صاعقة في فيلم “سري للغاية”، ثم جسد دور بطولي آخر رفقة الممثلة ياسمين صبري في فيلم “الديزل”.

وحاول محمد رمضان المزاوجة بين مجال التمثيل والغناء، حيث أصدر عدة أغاني ناجحة، أبرزها “نمبر ون”، “الملك”، “جيشنا صعب”، “مافيا” وغيرهم، كما تعاون مع عدة فنانين، من بينهم سعد لمجرد في أغنية “انساي”، التي حرصا من خلالها على الدمج بين اللهجة المصرية والدارجة المغربية.

ولطالما كان الفنان مثيرا للجدل، سواء بسبب إطلالاته “الجريئة”، مواقفه أو استعراضه لثروته وأمواله على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *