محمد الترك يتودد لدنيا بطمة بأغنيتها “غلطانة”

شغل المنتج البحريني، محمد الترك، منصات التواصل الاجتماعي، بمقاطع بثه المباشر الذي قدمه لجمهوره على حسابه الرسمي بمنصة “تيك توك”.

وتداول النشطاء، مقتطفات من بث طليق الفنانة دنيا بطمة، وهو يستمع ويغني بعض المقاطع من أغنية زوجته السابقة “غلطانة”، وعلى ملامحه الكثير من الندم والاشياق كما وصفه متابعوه.

واهتزت التعاليق في هذا البث المباشر من طرف متتبعي الترك، الذين عبروا بكلمات مؤثرة عن حزنهم وشفقتهم على حاله، وما آلت إليه الأوضاع بينه وبين عائلته، خاصة وأنه دائما مع يعبر عبر مختلف حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، عن حزنه ورغبته الشديدة في لقاء بناته، والتصالح مع زوجته.

واعتبرت فئة عريضة من النشطاء، أن المنتج البحريني قد بدأ في إظهار التعاطف مع طليقته دنيا بطمة، بعد انقضاء بضعة أشهر على طلاقهما، بعدما نشبت بينهما خلافات وصلت إلى محكمة الأسرة بمراكش.

وكان ظهور محمد الترك في هذا البث المباشر على حسابه الشخصي على منصة “تيك توك”، وهو يستمع إلى أغنية طليقته بعنوان “ندمانة”، قد شكل صدمة للعديد من متابعيه، خاصة وأنه ما فتئ أن كان ينتقدها وعائلتها بأقسى العبارات والصفات.

ويجدر بالذكر، أن طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، أثار صدمة بين متتبعيهما، خاصة وأن الأخير من الأشخاص الأوائل الذين دعموا بطمة في كثير من الأوقات العصيبة التي مرت بها، وذلك قبل تورطها في قضية اشتهرت إعلاميا بحساب “حمزة مون بيبي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *