بأزيد من 11 مليون جنيه.. “هارلي” يتصدر إيرادات عيد الفطر بمصر

يستمر الفنانة المصري، محمد رمضان، في كتابة تاريخه الفني، وحصد الأرقام القياسية على مختلف مستويات نجاح أعماله الفنية التي قدما لجمهوره العربي.

وبعد نجاح مسلسله الرمضاني، الذي يحمل عنوان “جعفر العمدة”، يعود “الأسطورة” في عيد الفطر ليحقق نجاح آخر بفيلمه الخاص بهذه المناسبة، تحت اسم “هارلي”.

وبعدما تقاسم الفنان، مختلف تفاصيل تصوير وكواليس هذا العمل الجديد، يشاركهم الآن تفاصيل نجاحه وأرقام إيراداته في جميع دور العرض، خاصة وأنه سبق أن أكد تجاوب الجمهور معه، ورغبتهم في مشاهدة تفاصيل قصته وأحداثه.

وشارك محمد رمضان مع متابعيه عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي للفيلم، مدونا عليه حجم الإيرادات التي تجاوزت 11.6 مليون جنيه في غضون يومين فقط.

وبهذه الأرقام، استطاع النجم المصري أن يتصدر الإيرادات لليوم الثاني على التوالي،بشباك تذاكر سينما العيد، حيث استحوذ ما مجموعه أزيد من خمسة وأربعون في المئة من إجمالي إيرادات ثاني أيام العيد.

ومن جهته، تفاعل الجمهور العربي مع منشور الفنان في التعاليق، معربين عن إعجابهم بقصة الفيلم، وتجسيد الفنان لشخصيته ضمن الأحداث المليئة بالحركة والتشويق.

ويذكر أن أحداث فيلم “هارلي”، تدور حول شاب مهندس ميكانيكي يعشق ركوب الدراجات النارية، ويتمتع بذكاء وسرعة استثنائيين، ينضم  إلى إحدى العصابات ويشارك في أعمالها، وينجح في الظهور كقائد للعصابة بفضل مهاراته الفائقة.

ويشارك في الفيلم عددا من النجوم ، بما في ذلك محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *