فن كناوة حاضر في ألبوم “نار” لسلمى رشيد بتنسيق مع حميد القصري

يبدو أن سلمى رشيد، انتهجت منوالا جديدا في إنتاجها للألبوم الجديد الذي اختارت له اسم “نار”، وعمدت على أن تكون جميع الأغاني المتضمنة فيه “نارية” محضة.

وتوجهت الفنانة، التي شوقت جمهورها لباقي أغاني الألبوم منذ أشهر، إلى التنويع في أغانيه وخلق الفن الممزوج بالفنون الأخرى، بالتعاون مع عدد من نجوم الساحة الفنية المغربية.

وبين الراب وكناوة، أتت سلمى رشيد لتدرج اسم المعلم حميد القصري، في لائحة الفنانين الذين تعاونت معهم في أغنية مشتركة، تحت عنوان “شباكرو”، لتعلن بهذا عن ألبوم بمقومات ملحمية، يعج بالإبداع والفن المغربي الأصيل.

وهكذا، فقد شاركت الفنانة على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي للأغنية الذي يحمل صوة الفنانة رفقة حميد القصري، معلقة عليها بتاريخ يوم غد، الموافق للثامن والعشرين من الشهر الجاري، كموعد محدد لطرح هذه الأغنية مع نظيراتها على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وقد شكلت هذه الأغنية، مفاجأة سارة يبدو أنها لم تكن متوقعة قط، حيث انهالت على الفنانة التعاليق من جمهورها وأصدقائها الفنانين، الذين أعربوا عن شوقهم ورغبتهم في الاستماع لهذه الملحمة الفنية، ناهيك عن جملة عبارات التشجيع والثناء التي أتت، أبرزها من جميلة البدوي التي علقت قائلة: “موفقة حبيبتي”.

وجدير بالذكر، فقد سبق لسلمى رشيد أن أعلنت عن طرح أغنية أخرى ضمن الألبوم بالتعاون مع نجم الراب، ديزي دروس، مع العلم أن أولى أغاني الألبوم كانت فردية بعنوان “Jamais de la vie”، وبلغت على قناتها الرسمية حوالي 9 ملايين مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *