حنان الخضر رفقة مهدي مزين.. هل يلمحان لمشروع غنائي جديد؟

يبدو أن الفنانة حنان الخضر تعمل على العودة إلى الساحة الفنية بنفس مختلف وجديد بعد غياب طويل، دام لسنوات عديدة، واتخاذها قرار الاعتزال سابقا.

وفي هذا الصدد، أطلت حنان الخضر رفقة الفنان والملحن مهدي مزين، على الجمهور من داخل أحد استوديوهات التسجيل، وذلك في منشور مشترك تقاسمه الثنائي مع جمهورهما على منصة “انستغرام”.

ولقيت صورهما تفاعلا كبيرا من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، الذين رجحوا أنهما يعملان على مشروع غنائي جديد، سيجمع بينهما للمرة الثانية، بعد أغنية “ما خاسر والو”، وقال البعض أن المنشور بمثابة إعلان عن عودة حنان الخضر إلى الغناء.

وفي السياق ذاته، تساءل آخرون عن طبيعة هذا التعاون، كما عبروا عن تشوقهم لسماع الأغنية ومعرفة تفاصيل أكثر عنها.

وتوصل الثنائي أيضا بمختلف رسائل التشجيع والدعم من طرف أصدقائهما الفنانين، أبرزهم الفنان زهير بهاوي الذي كتب: “بالتوفيق”، إضافة لفرح الفاسي وغيرهم.

جدير بالذكر، أن الفنانة حنان الخضر ستخوض أيضا تجربة التمثيل مرة أخرى، في مسلسل “أحلام بنات”، الذي من المقرر عرضه على قناة “ام بي سي 5″، من إخراج ياسين فنان، وتدور أحداثه حول ثلاث فتيات يشاركن السكن، ولكل واحدة منهن قصة وحلم، تحاول تحقيقه بطريقة مختلفة، مجسدة فيه دور البطولة رفقة كل من الفنانتين سلوى زرهان وساندية تاج الدين، كما سيتميز بمشاركة مجموعة من الممثلين الشباب، من بينهم ناصر أقباب، ربيع الصقلي، ورضا العلوي.

أما بخصوص الفنان مهدي مزين، فقد حقق انتعاشة فنية، خلال السنوات الأخيرة، بتقديمه مختلف الأغاني الناجحة وتعاونه مع مختلف الفنانين، كما شوق جمهوره خلال الفترة الماضي، لديو غنائي جديد سيجمعه مع الفنانة أسماء المنور لأول مرة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *