فنانون يتمنون الشفاء العاجل لحميد نجاح عقب تعرضه لوعكة صحية

تعرض الفنان المغربي حميد نجاح لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى بالدار البيضاء، أول أمس الأربعاء، لإجراء عملية جراحية.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان بمنصة “انستغرام”، فيديو له داخل غرفة العناية المركزة، مرفوقا بتعليق جاء فيه: “بابا مريض بزاف دعيو معاه أ الإخوان، را محتاج دعوات المغاربة كاملين، اللهم اشفه واشف كل ما أتعبه مرضه وتأخر شفاؤه، وأنت وحدك عونه وشفائه، اللهم لا شافي إلا أنت سبحانك”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره وزملائه الفنانين، متمنين له الشفاء العاجل، كما تفاعل ثلة من النجوم مع الخبر عبر صفحاتهم الرسمية بمنصتي “فايسبوك” و”انستغرام”.

الفنانة فاطمة حركات ذكرت أن الفنان نجاح تعرض لكسر في فخضه جراء سقوطه في منزله، وتقاسمت صورة له على منصة “فايسبوك”، معلقة: “دعواتكم بالشفاء للفنان المقتدر حميد نجاح”.

والفنان محمد شوبي نشر صورة للفنان حميد نجاح وهو في ريعان شبابه، قائلا: “بالشفاء العاجل يا رب العالمين لأخينا الفنان الجميل محمد حميد نجاح، شفاء كاملا”.

وبدوره، الفنان طارق البخاري شارك متابعيه صورة تجمعهما، مصحوبة بتعليق جاء فيه: “دعواتكم للفنان حميد نجاح بالشفاء العاجل”.

جدير بالذكر أن نجاح، ممثل ومخرج ومنفذ ديكور مغربي من مواليد 27 مارس 1949 بمدينة الدار البيضاء.

وراكم هذا الأخير تجربة كبيرة في المجال الفني، سواء على مستوى المسرح، التلفزيون أو السينما، انطلق في السيتينات فوق خشبة المسرح، ليشارك بعد ذلك في مجموعة كبيرة من الأعمال التي لا تعد ولا تحصى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *