طارق البخاري يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مشاركته في “شوك الورد”

يشارك الفنان المغربي، طارق البخاري، في العديد من الأعمال التلفزية والسينمائية، بشخصيات وأدوار متنوعة، ضمنت للفنان فرصة الظهور في شهر رمضان بحلل جديدة وشخصيات مميزة، ستؤثت بنجاحها اسمه ضمن مشاهير هذا الشهر.

وقد سبق للفنان، أن أعلن لجمهوره عن مشاركته في فيلم “شوك الورد”، الذي من المرتقب أن يعرض على القناة الثانية في إحدى ليالي شهر رمضان، رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، تجسيدا لقصة ذات رسالة قوية.

وفي هذا السياق، صرح طارق البخاري لـ”بلادنا24“، قائلا: “فيلم “شوك الورد”، من إخراج مراد الخودي، يشاركني في تجسيد شخصياته، كل من حسن فولان، ونجله مهدي فولان، والقدير محمد خيي، والفنانة المغربية، نادية آيت”.

وعن دوره في الفيلم، أكد البخاري، مشاركته بشخصية”زريقة”، ابن الحي المغربي، الذي يعاني من قلة فرص العمل، وظروفه العائلية والمادية الصعبة، ولكنه دائما متشبت بوطنيته ونخوته المغربية الأصيلة، تجسيدا لروح التضامن، في الفيلم، مع أبناء حيه.

وفي نقاش فكرة الفيلم، صرح الممثل قائلا: “الفيلم يناقش مرض الزهايمر، الذي يعاني منه بعض الناس، وكيف يمكن لبعض أشخاص محيط المريض أن يتلاعبوا بوضعيته هذه قصد الوصول لمرامي شريرة، كالإستيلاء على أملاكه، ودفعه للتوقيع على وثائق هو لا يتذكرها أبدا ولن يتسطيع فهم معناها وما تتضمنه”.

وأكد المتحدث، أن قصة “شوك الورد”، تدور في قالب درامي واجتماعي، يطرح في بعض الأحيان مجموعة من المواقف الكوميدية، حيث سبق للفيلم أن حصل على ثلاثة جوائز، أولها جائزة الدراما المغربية بمدينة مكناس، وأخرى بجائزة أحسن ممثل التي منحت لكل من حسن فولان وطارق البخاري، وأخيرا جائزة أحسن فيلم تلفزي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *