فرح الفاسي تشوق جمهورها لفيلمها الجديد “وليدات اليوم”

شوقت الفنانة فرح الفاسي، جمهورها لفيلمها الجديد “وليدات اليوم”، الذي يجمعها مع زوجها الفنان عمر لطفي، والمقرر عرضه يومه السبت على القناة الثانية، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت فرح مع متابعيها، صورة لها رفقة زوجها، من كواليس الفيلم مرفوقة بتعليق جاء فيه: “يوم السبت سيتم عرض الفيلم التلفزي وليدات اليوم للمخرج الكبير حسن بنجلون، على الساعة العاشرة، على القناة الثانية، فرجة ممتعة”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، الذين عبروا عن تشوقهم لرؤية الفيلم، وعن اشتياقهم لها بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة، أبرزهم الفنانة سلوى زرهان، راوية، الطفلة لينا أكدور وغيرهم.

ويشار إلى أن فليم “وليدات اليوم”، يعتبر أول إنتاج فني تكشف عنه الفنانة المغربية، فرح الفاسي، بعد رحيل والدتها، وما خلفه من وقع سلبي على حياتها الشخصية ونشاطها الفني بشكل عام.

وفي تصريح سابق لـ”بلادنا24”، كشف مخرج العمل، حسن بنجلون تفاصيل أكثر حوله، قائلا: “بالنسبة لفيلم وليدات اليوم، من بطولة عمر لطفي وفرح الفاسي، يحكي قصة زوجين أنجبا طفلة، وبعد ولادتها، أصبحا يواجهان عدة مشاكل، مما سيؤدي إلى فراقهما، فسنرى مصير تلك الطفلة في الفيلم، وما هي الحلول الممكنة لحل المشكل”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *