فرح الفاسي تعلن عن مشاركتها في فيلم “وليدات اليوم” رفقة زوجها عمر لطفي

شوقت الفنانة المغربية، فرح الفاسي، متابعيها لعمل فني جديد، عبارة عن فيلم اختير له إسم “وليدات اليوم”، تشارك بطولته رفقة زوجها الفنان المغربي، عمر لطفي.

وأعلنت الفنانة المغربية، عن تحضيرها لفيلم “وليدات اليوم”، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة، التي نشرت فيها الملصق الرسمي للفيلم، وعلقت عليه بتدوينة أعلنت فيها عن تاريخ عرضه، الذي يوافق طرحه ضمن السباق الرمضاني على القناة الثانية.

فيلم “وليدات اليوم”، عمل فني جديد للثنائي، للمخرج، محسن بنجلون، يشارك فيه عمر لطفي، وزوجته، فرح الفاسي، رفقة ثلة من الفنانين المغاربة، الشباب منهم والرواد، على رأسهم نجد الفنانة، رشيدة سعدي، والكوميدية المغربية، غيثة عصفور، إضافة إلى مشاركة، سليمة بلقايض.

وتحيل قائمة الفنانين المشاركين في تجسيد أدوار وشخصيات أحداثه، على أنه من المرتقب أن يحضى عدد من الشباب بفرصة المشاركة بأدوار عديدة في الفيلم، كما أن مشاركة الكوميدية، غيثة عصفور، يحيل بشكل ضمني على كون “وليدات اليوم”، فيلم كوميدي يتناول بعضا من تفاصيل حياة الشباب أو ظاهرة اجتماعية معينة.

ويعتبر فليم “وليدات اليوم”، أول إنتاج فني تفصح عليه الفنانة المغربية، فرح الفاسي، بعد أزمتها الأخيرة جراء وفاة والدتها في الأشهر القليلة الماضية، وما خلفه من وقع سلبي على حياتها ونشاطها الفني وحياتها بشكل عام.

بلادنا24 مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *