قريبا.. ديو غنائي يجمع مهدي مزين وأسماء المنور

شوق الفنان مهدي مزين، جمهوره، لديو غنائي جديد، يجمعه مع الفنانة أسماء المنور لأول مرة، وذلك عقب حلوله ضيفا في برنامج “After فطور”، الذي تقدمه الإعلامية مايا العلالي.

وردا على سؤال حول جديده الفني، أجاب مزين، معربا: “أقوم بتحضير العديد من الأعمال سواء الخاصة بي أو خاصة بأصدقائي الفنانين، أبرزها ديو غنائي مع الفنانة التي أحترمها كثيرا أختي أسماء المنور، أنتظره بفارغ الصبر، ومن المقرر إصداره قريبا، وأنا واثق أنه سينال إعجاب الجمهور”.

ويشار إلى أن مهدي مزين، ساهم في نجاح العديد من الأغاني الشبابية لأسماء بارزة في الوطن العربي، وأشرف على تلحين مختلف الأعمال الخاصة بالفنانة أسماء المنور، أبرزها الديو الغنائي الناجح الذي جمعها مع أصالة، لأول مرة، بعنوان “سيد الغرام”.

وحققت هذه الأغنية، نسب مشاهدة عالية على مختلف المنصات الموسيقية، وغزت مواقع التواصل الإجتماعي، كما أضحت “التراند” بعدد من الدول العربية، وصنفت ضمن الأغاني الأكثر رواجا في العالم، مجسدة الثقافة المغربية، سواء من ناحية الإطلالات، الكلمات، واللحن المميز.

جدير بالذكر، أن الفنان مهدي مزين، قدم في الآونة الأخيرة، أغنية جينيريك السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو”، رفقة الفنانة هند الزيادي.

السلسلة ترافق الجمهور المغربي، طيلة شهر رمضان على القناة الثانية، بمشاركة ثلة من نجوم الشاشة المغربية والويب.

كما بلغت الأغنية مليون مشاهدة، على منصة “يوتيوب”، وتم تداولها على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *