فاطمة الزهراء لحرش تعبر عن حبها لشقيقها بمناسبة عيد ميلاده

حرصت الفنانة فاطمة الزهراء لحرش، على معايدة شقيقها، أيوب لحرش، بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت فاطمة الزهراء، صورة تجمعها مع شقيقها، من حفل عقد قرانها، مرفوقة برسالة، مفادها: “عيد ميلاد سعيد لأروع أخ، أنت شخص استثنائي يستحق أن يعيش أجمل الأشياء في العالم، أحبك يا أخي ولن يتغير ذلك أبدا، سأكون دائما هنا من أجلك”، معبرة عن قوة علاقتهما.

ومن جهته، أعاد شقيقها نشر الصورة على حسابه الرسمي بمنصة “انستغرام”، معلقا: “أحبك”.

ويشار إلى أن الفنانة فاطمة الزهراء لحرش، احتفلت مؤخرا بعقد قرانها، في حفل عائلي بسيط، وحرصت على مشاركة الأجواء عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

جدير بالذكر، أن لحرش، تألقت في مسلسل “جريت وجاريت”، الذي يعرض حاليا على قناة “الأولى”، حيث أعجب الجمهور بشخصية “زينب”، “الشريرة” و”الخائنة” التي تجسدها، مشيدين بأدائها وتقمصها للدور ببراعة تامة، إلى جانب ثلة من نجوم الشاشة المغربية، أبرزهم يوسف الجندي، زينب عبيد، سحر الصديقي، راوية، طارق البخاري، ناصر أقباب، جليلة التلمسي، وغيرهم.

كما تطل هذه الأخيرة في سلسلة جديدة، ترافق الجمهور خلال شهر رمضان، بعنوان “عافاك أ بابا”، على قناة “الأولى”، من إخراج إدريس صواب، وبطولة مجموعة من الممثلين، منهم رشيد الوالي، السعدية أزگون، هند بنجبارة، مهدي فلان، جمال لعبابسي، مراد حميمو، ويحيى الفاندي.

وتدور أحداث السلسلة حول رجل يتقاعد، ويحلم أن يسافر رفقة زوجته، ليرتاح بعد العديد من السنوات التي قضاها في العمل والشقاء، لكن مشاكل الأبناء والحياة تمنعه كل مرة من تحقيق حلمه البسيط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *