عودة قوية.. شيرين عبد الوهاب تستعد لإصدار أعمال فنية جديدة وإحياء حفل فني بمصر

بعد أزمتها الأخيرة، يبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد للعودة بقوة وبنفس جديد إلى الساحة الفنية، إذ تقوم بتحضير أعمال فنية جديدة، من المقرر إصدارها في الفترة المقبلة.

وفي هذا الصدد، قررت هذه الأخيرة تغيير مدير أعمالها السابق، نبيل إدوارد، بشكل مفاجئ، بعد أربعة أشهر فقط من توليه هذه المهمة، وفق ما أعلنته خلال بيان صحفي.

واستبدلته شيرين بمدير أعمال آخر يدعى إيهاب صالح، صاحب خبرة كبيرة في مجال إدارة الأعمال والتي تمتد لـ20 سنة تقريبا.

وتحدث هذا الأخير خلال تصريحاته لأحد المنابر العربية، عن خطط شيرين الفنية وكواليس توليه إدارة أعمالها، قائلا: “كل سنة وجمهور شيرين عبد الوهاب في الوطن العربي طيب، شيرين ستطل على جمهورها قريبا بشكل يليق بها وسيسعد محبيها”، مشيرا إلى العلاقة القوية التي تربطه بشيرين وحسام حبيب منذ سنوات طويلة.

وأكد مدير أعمالها، أنها تخطط للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، كما أنها تقوم بتحضير عدة أعمال وتختار الأفضل منها استعدادا لتسجيلها.

وأوضح إيهاب صالح، أنها ستصدر أغنية جديدة قريبا، مضيفا: “ستعمل من الآن فصاعدا بصمت تام، ولا صوت سيعلو فوق صوت أعمالها الفنية ونجاحاتها التي ستتحدث عنها”.

وفي الصدد ذاته، حرص إيهاب على وضع خطة خاصة بحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من المقرر العمل بها وتطبيقها خلال فترة وجيزة، مسترسلا: “من حق الجمهور متابعة أخبار شيرين عبد الوهاب الفنية عبر صفحتها الرسمية”، موضحا أن “الحياة الزوجية الخاصة بشيرين وحسام تسير بشكل جيد ولا وجود للمشاكل بينهما نهائيا”.

وقال هذا الأخير أن شيرين تكن لجمهورها حبا كبيرا، إذ تقول له دوما: “أنا من غير جمهوري ولا أي حاجة، يدعمني طوال الوقت في الصعب وفي كل الظروف التي مررت بها، وفي الفرح أيضا”.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، خرجت عن صمتها خلال اليومين الماضيين، وأصدرت بيانا صحفيا، تنفي من خلاله كل الإشاعات الرائجة حول انفصالها عن زوجها حسام حبيب، خلال الساعات الماضية، وفق ما أكده موقع “إيتي بالعربي”.

وجاء في البيان: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغان جديدة بعدما انتهت من ألبومها الجديد، ودعت شركة روتانا لتسلمه”.

مضيفا: “تهيب بجمهورها بعدم الإلتفات لكل شخص يحاول انتهاز فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها، حيث يحاول البعض الخوض، بغير حق، في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم”.

وأشار البيان، أن الفنانة شيرين، قررت اللجوء إلى القضاء، ضد مروجي هذه الشائعات، مسترسلا: “وقد كلفت، محاميها حسام لطفي، بملاحقة مدعي الشهرة ممن يستحلون نشر وإتاحة أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتحرص على إسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروجي الإشاعات الكاذبة”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *