عمر لطفي وفرح الفاسي ينفيان خبر انفصالهما بعد الجدل

بعدما أثارت الفنانة فرح الفاسي، ضجة كبيرة، قبل أيام، في صفوف النشطاء، حيث ظهرت عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، وهي منهارة بالبكاء، وتتحدث عن الغدر والخيانة، حرصت، خلال الساعات الماضية، على توجيه رسالة اعتذار لجمهورها.

ونشرت الفاسي صورة لها، تبدو بحالة نفسية أفضل، ومرتدية فستانا تزينه ألوان مشرقة، لترفقه بتدوينة، مفادها: “ضعفت وبكيت غير حيث بغيت نحس بيكم عائلتي أنا غير يتيمة، إلى غلطت سامحوني”.

ومن جهة أخرى، اختار زوجها، الفنان عمر لطفي، نفي الأخبار المتداولة حول انفصالهما، بطريقته الخاصة، إذ نشر صورة تجمعه مع زوجته وابنته، عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، مصحوبة بتعليق جاء فيه: “الشميشة والضحيكة وبزاف ديال الحب”.

لتحظى الصورة بتفاعل كبير من طرف جمهوره وأصدقائه الفنانين، عبر خاصية التعليقات، مشيدين بالخطوة التي قام بها، ومعبرين عن إعجابهم بالثنائي، أبرزهم الفنان سعد لمجرد، الذي كتب: “أحلى ماشفت اليوم، كنحبكم من قلبي بزوج”.

فمن خلال تعليق هذا الأخير، يتبين أن الثنائي حرصا على حل الخلاف الذي كان قائما بينهما، وعادت المياه إلى مجاريها فيما يخص علاقتهما.

كما طالب البعض، الثنائي، بإبعاد علاقتهما عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم نشر مشاكلهما، حيث علقت إحدى المتابعات: “أحسن كوبل بعدو علاقتكم على مواقع التواصل”.

جدير بالذكر، أن فئة كبيرة من النشطاء، رجحوا أن السبب وراء خروج فرح الفاسي بهذه الطريقة، يرجع إلى زوجها عمر لطفي، الذي اكتشفت أنه يخونها، معتبرين أنها تشير إلى انفصالهما، رغم صور الحب والمودة التي كانا يشاركانها، في الفترة الماضية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *