صباح بنشويخ تشكر متابعيها على تفاعلهم مع أولى حلقات مسلسل “طريق الورد”

وجهت الفنانة المغربية، صباح بنشويخ، رسالة شكر وامتنان كبيرة لجميع متابعيها الذين يشاهدون ويتابعون كل مساء يوم خميس، حلقات مسلسلها الجديد “طريق الورد”، الذي تقوم فيه بدور البطولة.

وتبعا لما سبق، تحدثت الفنانة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات، “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة، عن فرحتها بتفاعلهم الإيجابي مع حلقات مسلسلها الجديد “طريق الورد”، وحبهم لقصته ودورها فيه.

وفي نفس السياق، قالت الفنانة الشابة: “أشكركم جميعا على حبكم، وأنا جد فرحة بتفاعلكم وحبكم للشخصيات وقصة المسلسل وإخراجه، وأنا فخورة بكل الحب الذين تقدمونه لي، وتشجيعاتكم الدائمة في كل أعمالي”.

وأردفت صباح قائلة: “أتمنى أن تضلوا على تتبع دائم لكل حلقات المسلسل، انتظرونا يوم الخميس المقبل، لتتعرفوا على تفاصيل باقي الأحداث، وأريد أن أقول لكم أنني سأضل أحبكم دائما وأبدا”.

وتحقق حلفات مسلسل “طريق الورد”، نسب مشاهدة عالية جدا، جعلته ينضم، عن جدارة، لقائمة أكثر الإنتاجات المغربية نجاحا ومتابعة، حيث بلغت حلقة أمس لحوالي النصف مليون مشاهدة بعد مرور ساعات فقط على طرحها كاملة بقناة اليوتيوب الخاصة بالقناة الثانية.

وجدير بالذكر، أن الفنانة الشابة، صباح بنشويخ، تعتبر واحدة من أبرز نجمات التلفزيون المغربي حديثي الظهور، ذلك أنها استطاعت أن تلهم عددا من مخرجي أكبر الإنتاجات المغربية، وتبرز لهم جدارة حنكتها وموهبتها الكبيرة.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *