شيرين عبد الوهاب تتعرض للتنمر ومدير أعمالها يرد: “سأتخد الإجراءات اللازمة”

تلقت حلقة برنامج “ستوديو 23” التي قلت فيها ريم عبد الله، شيرين عبد الوهاب، جدلا وتفاعلا كبيرا، تم على إثره الإعلان عن اتخاذ إجراءات قانونية بحق المسيئين لشيرين في هذه الحلقة، التي قدمت فيها ريما شخصية شيرين وغنت لها أغنية “ضرب تاني” المستوحاة من أغنية “جرح تاني”.

وتفاعل إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين، مع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعدما بعدما تم عرضه على شاشة “MBC”، ورد على اعتباره تنمرا صريحا في في حق فنانة عظيمة مثل شيرين.

وقد أثارت حلقة تقليد شيرين هذه جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدت فئة عريضة من الجماهير من مختلف الددول العربية اعتراضهم على هذا النوع من البرامج الذي يتضمن التقليد والسخرية من الفنانين.

ووفقا لتصريحات إيهاب صالح، فلم تشاهد المطربة شيرين الفيديو المسيء الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بعد، مشيرا أن السبب يعزو لغيابها عن هذه المنصات الإلكترونية، ليشكر الله بعدها ويعبر عن امتنانه لله أن شيرين لم تشاهد ما حدث، وإلا لتضررت حالتها النفسية بشكل كبير.

وأوضح إيهاب صالح، في تغريدة على حسابة بمنصة “تويتر”، أنه سيتحد مع محامي، شيرين عبد الوهاب، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الإساءة التي تعرضت لها المطربة.

ويذكر، أن شيرين عبد الوهاب، قد غابت عن مواقع التوصال الاجتماعي لأسابيع عديدة، الشيء الذي دفع جمهورها للتساؤل عن حالها وسبب هذا الغياب المفاجيء، ليخرج بعدها مدير أعمالها، إيهاب صالح، ويعد جمهورها بتبرير كل شيء قريبا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *