مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يشوق جمهورها لتبرير سبب غيابها عن مواقع التواصل

كشف، إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، أنه بصدد الإعلان قريبا عن سبب غيابها عن وسائل التواصل الاجتماعي، منذ أن ظهرت آخر مرة في شهر دجنبر الماضي.

وقد أثار هذا الغياب تساؤلات كثيرة في صفوف متتبعيها وجمهورها من مختلف الدول العربية، الشيء الذي دفع مدير أعمالها للكشف عن نيته في تبرير سبب هذا الغياب وطمأنة جمهور الفنانة.

وشارك، ايهاب صالح، جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة “تويتر”، تدوينة كتب فيها: “إن شاء الله بدون مقاطعة وربنا يكرم، غدا الإعلان الذي ينتظره الجميع، الكل يسأل عن غياب شيرين، سيكون هناك رد وجواب خير لكل الناس، قريبا ستعرفون سبب اختفائها من وسائل التواصل الاجتماعي ومن من ورائه”.

وهكذا فقد شوق مدير أعمال، شيرين عبد الوهاب، جمهورها الذي تفرع لقسمين، الأول متفائل ويدون بأن السبب قد يكون انشغالها في تحضير عمل فني جديد تعود به لحضن الساحة الفنية والثاني يعيد بتعاليقه مشاكل الفنانة وأزمتها مع حسام حبيب للواجهة.

ويأتي هذا الجدل، بعد استغراب جمهور الفنانة غيابها لفترة طويلة عن وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كانت في السابق، حتى ضمن أزمتها الأخيرة، حريصة على التفاعل والحضور من وقت لآخر على حساباتها، ونشر صورها وبعض الفيديوهات مع زوجها حسام حبيب، أو بناتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *