“الحرة” تشيد بموهبة سلوى زرهان وأدائها في مسلسل “لمكتوب”

سلطت الأضواء هذه السنة على الفنانة سلوى زرهان، التي أبدعت في تقديم شخصية مركبة وصعبة، كما نجحت في إيصال مشاعر متناقضة، من قبيل الضعف، القوة، الانكسار، والمقاومة، إلى الجمهور المغربي، مجسدة شخصية “سليمة” في مسلسل “لمكتوب”، التي تعد قفزة نوعية في مسارها الفني.

ولم تلفت موهبة الفنانة سلوى زرهان أنظار الجمهور المغربي فقط، الذي لقبها بـ”نجمة الموسم بدون منازع” و”أفضل أداء لهذه السنة”، بل تجاوز نجاحها حدود الوطن، حيث أجرت قناة “الحرة” الأمريكية، لقاء مع الفنانة، حول تألقها في المسلسل.

وأعربت هذه الأخيرة خلال المقابلة، عن امتنانها بهذا النجاح الذي حققته شخصية “سليمة”، معربة: “بالنسبة لشخصية سليمة في هذا الموسم كانت عبارة عن تحد صعب، تطلب مني الكثير من المجهود، الانضباط، إضافة إلى التشجيع الذي حظيت به من طرف عائلتي، ومن التقنيين، المخرج، أو الممثلين. والحمد لله أظن أن هذا التحدي كان موفقا، خاصة بعد الأصداء الطيبة وتفاعل الجمهور، هذا يدل أنني استطعت إيصال الرسالة من خلال شخصية سليمة”.

مسترسلة: “بالنسبة لي السبب وراء هذا النجاح يعود إلى التفاني والصدق في الأداء، إذا كنت صادقا في أدائك فالجمهور سيتفاعل معك وسيشعر بالأحاسيس التي تحاول إيصالها، فالركيزة التي لطالما أعتمد عليها في تقديم مختلف الشخصيات هي الصدق”.

وبدورها، نشرت الشركة المنتجة المشرفة على المسلسل، مقتطفات من المقابلة، معلقة: “بعد الجزيرة، مجموعة MBC، العربية، سكاي نيوز، والعديد من القنوات والمؤسسات الإعلامية الدولية، لمكتوب والفنانة سلوى زرهان على قناة الحرة”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، إلى جانب الفنانين المشاركين في المسلسل، الذين أشادوا بموهبة سلوى زرهان، أبرزهم الفنانة هند السعديدي، التي علقت، قائلة: “عزيزتي الموهوبة تستحقين العالمية، أبدعت، عبرت لك عن ذلك أكثر من مرة، أنا فخورة بك”، إلى جانب الممثل ربيع القاطي الذي كتب: “ممثلة رائعة”، والرابور المغربي “وانزا” الذي عبر عن افتخاره بها، معربا: “فخور بك”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “لمكتوب”، بات من أنجح وأشهر الأعمال المغربية، محققا نسب مشاهدة غير مسبوقة، كما تخطت شهرته حدود الوطن، من إخراج علاء أكعبون، وسيناريو فاتن اليوسفي.

وازداد عنصر التشويق والمفاجآت في الموسم الثاني من المسلسل، الذي يرافق الجمهور المغربي خلال شهر رمضان هذه السنة، حيث تضمن أحداثا قوية ومفاجآت غير متوقعة، إلى جانب التغيير والتطور الكبير الذي عرفته معظم الشخصيات الرئيسية، التي تنتمي إلى عائلة “المعطاوي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *