سعاد خيي توجه رسالة إلى نفسها بمناسبة عيد ميلادها

احتفلت الفنانة سعاد خيي، بعيد ميلادها 53، بطريقتها الخاصة، حيث وجهت رسالة إلى نفسها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت خيي صورة لها، مصحوبة بتعليق طريف جاء فيه: “عدت يا يوم مولدي كل عام والدنيا بخير وكل من نحب بخير، كل عام وأنا بخير عيد ميلاد سعيد يا سعاد، أنا سبقت الفرح بنهار”.

لتتوصل هذه الأخيرة برسائل التهنئة من طرف جمهورها ومحبيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، أبرزهم الممثلة الشابة رباب كويد، ندى البلقاسمي، فاطمة الزهراء العروسي، وغيرهن، متمنين لها أطيب التمنيات بهذه المناسبة الخاصة، كما لقبها البعض بـ”ساندريلا الشاشة المغربية”.

جدير بالذكر، أن الفنانة سعاد خيي، تميزت بحضورها القوي خلال السنوات الأخيرة في مختلف الأعمال، بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة، كمسلسل “شهادة ميلاد”، و“بنات العساس” الذي حقق نجاحا واسعا، وأشاد الجمهور بدورها وأدائها في العمل، كما توج هذا الأخير كأحسن مسلسل عربي في سنة 2021، حيث عالج مختلف المواضيع المستنبطة من المجتمع المغربي والواقع المعاش، بالإضافة إلى مشاركتها الأخيرة في مسلسل “جريت وجريت” الذي يعرض حاليا على قناة “الأولى”، إلى جانب فنانين بارزين كرشيد الوالي، زينب عبيد، يوسف الجندي، راوية وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *