الجباري: الجمهور المغربي يبقى وفيا لكل ما هو أصيل وراق وقريب منه

عبر المخرج هشام الجباري، عن امتنانه بالنجاح الذي حققه مسلسل “سلمات أبو البنات”، وذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم الجباري مع متابعيه فيديو يوثق كواليس تصوير الموسم الخامس من المسلسل، مرفوقا بتدوينة مفادها: “انتهيت للتو من أشغال توضيب حلقات الموسم الخامس من مسلسل سلمات أبو البنات، عمل جعلني منذ موسمه الأول أعيش الترقب والقلق والضغط الكبير، لأقدم لجمهوره ما يجعله وفيا له مقبلا عليه، وكان ذلك ولله الحمد”.

مسترسلا: “عشقتكم هذا الموسم وتابعتم حلقاته، أنا فخور بكم وفخور بهذا الموسم وبشخصياته، الجمهور المغربي حقا يحب كل ما هو مغربي ويبقى وفيا لكل ما هو أصيل وراق وقريب منه”.

واختتم هذا الجباري حديثه، قائلا: “ونحن في العشر الأواخر من هذا الشهر الفضيل، تقبل الله صيامكم وقيامكم، وأتمنى بعد أن تنتهوا من أشغال يومكم وتتموا صلاتكم وسننكم وتنضموا للمة عائلتكم، إن أردتم مشاهدة ما سيأتي من أحداث مشوقة وتطورات غير متوقعة، فعلى منصة شاهد كل حلقات المسلسل، وللحديث بقية، فرجة ممتعة”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين، أبرزهم هند السعديدي، التي علقت: “صديقي العزيز مبروك أنت شخص جيد قبل أن تكون مخرج كبير”، والفنانة مريم باكوش التي شاركت في الموسم الخامس من المسلسل، كتبت: “فخورين بك، هشام إنسان زوين وطيب ومخرج مجتهد ومبدع، وأنا فخورة بانضمامي لفريق سلمات في جزئه الأخير”.

وبدوره، عبر الفنان طارق البخاري عن سعادته بانضمامه إلى الموسم الخامس من المسلسل، قائلا: “جد سعيد بالاشتغال تحت إدارتكم في هذا العمل الرائع مع طاقم من خيرة الفنانين والفنيين التقنيين، دمت جميلا أيها المبدع الحقيقي”.

ومن جهتها، أشادت الفنانة إلهام واعزيز بموهبة المخرج وعمله ، معربة بالقول: “لا يدهشني نجاح أعمالك في شتى أصناف الدراما، لأني أعلم أنك تملك الخلطة السحرية للنجاح، مايدهشني حقا أنها ليست خلطة واحدة تحرص على توفر مكوناتها في كل أعمالك بل تصنع لكل عمل خلطته الخاصة، وهو لعمري أمر مدهش حقا، أتذكر الآن مقولتك الرائعة، لقد عملنا كل ما علينا، وننتظر العناية الإلاهية، جميل منك هذا التوكل على الله، بعد الأخد بالأسباب، كل الأسباب فلتشملك عناية الرحمان دائما، فأنا أعرف جيدا أنه مازال في جعبتك الكثير”.

جدير بالذكر، أن هشام الجباري قدم مختلف الأعمال الناجحة خلال شهر رمضان هذه السنة، أبرزها الموسم الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي لقي تفاعلا كبيرا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته، كما تمكن أيضا من احتلال الصدارة على منصة “شاهد” بنسبة مشاهدة عالية، متفوقا على مختلف الأعمال والبرامج العربية.

ويعد هذا الموسم الجديد، بمثابة تتمة للأحداث السابقة، مع تطور الشخصيات الرئيسة وغياب أخرى، إلى جانب انضمام وجوه فنية جديدة إلى طاقم العمل، التي ستغير مجرى الأحداث، وستكون فاعلة في مسار القصة الدرامية، أبرزههم طارق البخاري، مريم باكوش، عبد السلام البوحسيني، وغيرهم.

كما قدم هذا الأخير، مسلسل طريق الورد، الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة، حيث أعجب الجمهور بحبكة القصة والأحداث، إلى جانب أداء الممثلين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *