شيرين توجه رسالة شكر لحمادة هلال بعد أزمتها الأخيرة

بعد أزمة دامت لأيام، جعلت مواقع التواصل الاجتماعي، تنشر اسم الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، على مدى واسع، بين تـأييد ومعارضة لقراراتها، وما يحل عليها من مشاكل تراوحت بين الخيانة، والإدمان، والعائلة، والنصب والاحتيال، والحب، كأنها قصة فيلم سينمائي مطول.

وجدت الفنانة شيرين نفسها بين مساندة البعض ومعارضة البعض الأخر، وفي هذا الصدد وجهت شيرين رسالة للفنان حمادة هلال بعد تصريحاته الأخيرة لها حيث قال: “بتمنى السعادة لها ولزوجها حسام حبيب”.

وعلقت شيرين، عبر خاصة الستوري بمنصة “انستغرام”، قائلة: “شكرا يا ابن الأصول، يا أخ، يا غالي، وسلام ليك مني أنا وحسام”، في إشارة إلى زملائها من الوسط الفني الذين هاجموها بعد اختيارها عقد قرانها مجددا على حسام حبيب.

يذكر، أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، صدمت الجمهور بإعلانها عقد قرانها مجددا على طليقها الفنان حسام حبيب، حيث قالت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”: “أنا شيرين اللي قلبها متسامح وهيفضل قلبي متسامح، كنا ناويين عقد القران يوم السبت، لكن حسام أصر على عقد القران أمس الخميس، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه”.

بلادنا24حنان الزيتوني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *