شهرزاد عكرود تشكر متابعيها على تفاعلهم مع حلقة “رشيد شو”

بعد مرورها في برنامج “رشيد شو”، رفقة شقيقتها الممثلة سناء عكرود، وجهت الإعلامية شهرزاد عكرود، رسالة شكر إلى متابعيها على تفاعلهم الإيجابي مع الحلقة.

ونشرت شهرزاد، فيديوهات عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، قائلة “بغيت نهضر مع الناس الزوينين والضريفين لي سيفطوليا بزاف ديال الميساجات، والاتصالات مورا المرور ديالي مع أختي الزوينة سناء في رشيد شو، شكرا لأنكم كاتبغيو سناء، ولأنه عجباتكم الحلقة، الله يعطيكم الخير والله يحفظكم، والله يعطيكم بزاف ديال الفرحة وكل ماكاتمناو”.

مسترسلة “وإلا تسد شي باب في وجهكم هاد النهار، سواء امتحان أو جراو عليكم من الخدمة، وقعات ليكم شي حاجة، خاصكم تعرفوا بأن ربي ماكايسد باب، حتا كايحل بزاف ديال الأبواب لي فيهم خير أكثر، الله يسهل ليكم الأمور”.

ومن جهة أخرى، ردت شهرزاد على بعض التعليقات التي تتوصل بها من طرف فئة معينة من المتابعين، معربة “ماكانبغيش الفياق بكري نهائيا، ومابغيت حتا فائدة منو، ودوك الرسائل ديال نتي قدوة ومثل أعلى ماخاصكيش تقولي هادشي، أنا ماشي مثل أعلى ونقول وندير لي بغيت هادشي راجع ليا”.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية سناء عكرود، حلت ضيفة على الإعلامي رشيد العلالي، في برنامجه “رشيد شو”، كأول ضيفة يفتتح بها الموسم العاشر، ولقيت الحلقة إعجاب واستحسان الجمهور المغربي، كما تميزت بحضور شقيقتها شهرزاد كمفاجأة غير متوقعة.

وتحدثت سناء خلال اللقاء، عن مختلف محطات حياتها، أبرزها علاقتها المميزة بطليقها الفنان محمد مروازي.

يذكر أن الإعلامية شهرزاد عكرود، عبرت عن استيائها قبل أيام من تزايد “المحسوبية” و”انعدام الكفاءة”، في الوسط الإعلامي والفني.

ووجهت سؤالا إلى المسؤولين عن القطاع، عبر تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، قائلة “دابا عندي سؤال للمسؤولين الثقافيين واش ماحشمتوش، أشنو هما المعايير لي كتعتامدو باش تختارو مقدمي الحفلات؟”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *