كريمة غيث تؤكد على أهمية حب الذات

عبرت الفنانة كريمة غيث، عن اشتياقها لهوايتها القديمة وهي الكتابة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وشاركت كريمة غيث، متابعيها فيديو لها وهي تعتني بنفسها، مصحوبا بأغنية “سيد الغرام”، للفنانتين أسماء المنور وأصالة، وأرفقته بتدوينة مفادها “بحثت كثيرا عن أنواع الحب فلم أجد أجمل وأرقى من حب الذات وتقديرها والعطف عليها، مسامحتها عند الخطأ، تفهمها في لحظة غضب، مواساتها في أسوأ الحالات، دائما ما نبحث عن أشخاص يحبوننا وننتظر الاهتمام منهم، لكننا سنظل دائما ننتظر ونتوقع، فنتألم لكن هل نتعلم؟”

مضيفة، “أجمل أوقاتي مع نفسي أهتم بجسدي وأبتعد عن كل الأشياء المؤذية، ففي هذا الجسد سأعيش وفيه سأفنى، أكلم نفسي بعبارات جميلة راقية، كلمات يتمنى كل منا أن يسمعها من الغير، أدللها، كم أنا فخورة بما أنا عليه اليوم من رضا وامتنان”.

واختتمت حديثها “شحال هادي ما كتبت، اشتقت لقلمي، وشكرا لأسماء المنور وأصالة على هذه الأغنية التي أحيت أشياء جميلة في قلبي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة كريمة غيث اختارت تصوير عملها الجديد بعنوان “واحد”، في لبنان خلال الفترة الماضية، إذ شاركت متابعيها كواليس التصوير عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”.

ويتبين من خلال الفيديوهات والصور التي نشرتها غيث، أنها بصدد تحضير أغنية جديدة بعد غياب طويل عن مجال الغناء، وتفرغها في الآونة الأخيرة لمجال التمثيل.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *