سلمى رشيد في ضيافة مصطفى الآغا

تألقت الفنانة سلمى رشيد بحلولها ضيفة في برنامج “أصداء العالم”، رفقة الإعلامي مصطفى الآغا.

وشاركت سلمى جمهورها صورة تجمعها مع الآغا أثناء الحلقة، مرفقة بتعليق جاء فيه: “الآن برنامج أصداء العالم مع الإعلامي الخطير جدا”.

ونشرت قناة “صدى الملاعب”، على اليوتيوب، مقتطفات من الحلقة، تظهر من خلالها سلمى وهي ترتدي إطلالة تحمل العلم المغربي، مما أثار إعجاب الحضور.

وتحدثت هذه الأخيرة خلال اللقاء، الذي تميز بالعفوية والأسئلة الطريفة، عن أغنيتها الجديدة “jamais de la vie “، قائلة: “كلمات الأغنية تعني لن أفكر في الحب مرة أخرى”.

وردا على سؤال الآغا: “لماذا؟ ، أضافت هذه الأخيرة: “الأغنية تجسد إنسانة مجروحة من حبيبها، هذا كلام عابر فقط”، مشيرة :”عندما نكون أنا وزوجي متخاصمان، أغني له هذه الأغنية وحين نتصالح أهديه سمعني نبضك”.
وأوضحت أن علاقتهما كجميع الأزواج، في حين وصف مصطفى الآغا زوجها بكونه “حباب” و”لذيذ”.

وفي السياق ذاته، أشارت سلمى أنها تنتمي لبرج الجوزاء، الذي يتصف بالعصبية وبانفصام الشخصية، موضحة أن هذا يؤثر في الكثير من الأحيان على عملها، قائلة: “أنا عصبية وأسامح بسرعة، بالنسبة لي هذه الصفة سلبية وليست إيجابية، قد أسامح على أشياء لا تغفر”.

كما ذكرت هذه الأخيرة، أنه في الحياة، وخاصة في الوسط الفني، تحيط بك الأشخاص الجيدة و”الأفاعي” أيضا، حسب تعبيرها.
ووصفت سلمى نفسها بكونها شخصية طيبة وطموحة جدا في الحياة، تسعى لتحقيق أهداف في حياتها الشخصية بعيدا عن الفن، وطموحها الأكبر أن توازن بين الاثنين.

وأعربت أنها لا تطمح كثيرا للعالمية، لكونها جميلة وصعبة في نفس الوقت، باعتبارها إنسانة غير مادية لكنها مبذرة.

وفيما يخص صراحتها، تابعت سلمى رشيد: “أنا صريحة لكنني أضطر للكذب غير أنها أكاذيب بسيطة”.

وخلال المقابلة، أشارت أنها تعاني من ضعف الذاكرة، خاصة بعد الولادة، واختتمت حديثها بتوجيه رسالة إلى الجمهور العراقي، باللهجة العراقية، نظرا لكونها تتقن جميع اللهجات، ولديها العديد من المتابعين و المحبين في العراق، خاصة بعد إصدارها أغنية “سمعني نبضك”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *