مصطفى الآغا: سعد لمجرد تعب وشقي حتى جمع ثمن أول أغنياته

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

عبر الإعلامي، مصطفى الآغا، عن إعجابه بشخصية الفنان المغربي، سعد لمجرد، خلال حلوله ضيفا على برنامجه “صدى الملاعب” قبل يومين.

ونشر الآغا، صورة له رفقة “لمعلم”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وأرفقها بتعليق يعبر من خلاله على صدق الأخير، قائلا: “أحببته كأخ أصغر فوجدت منه كل الاحترام والحب تجاه أخيه الأكبر.. من لا يعرفه عن قرب، لن يعرف كم تعب وشقي حتى جمع ثمن أول أغنياته، وكم اجتهد لينجح”.

وعن كواليس البرنامج، قال الآغا: “قبل البرنامج، صلى في غرفة صلاة الاستوديو، وعلى الهواء كان شفافا صادقا حتى وإن قال إنه كذب في بعض إجاباته.. بكى لدى رؤية أبيه الذي يحب، واندفع عشقا تجاه أمه التي يسير خطواته بدعمها وحبها.. لم أسمع منه كلمة لا تحت الهواء ولا في منزلي ولا ونحن سويا تجاه أي شخص، بل تمنى الخير للجميع”.

ودافع المتحدث ذاته عن سعد لمجرد بخصوص الحملات الالكترونية التي يتعرضها لها، قائلا: “هذا رأيي فيه وهذا ما رأيته منه، وأنا لا أحكم إلا بناء على ما أرى وأفهم”.

وتفاعل لمجرد مع تدوينة الإعلامي مصطفى الأغا، حيث أعاد نشرها عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، معلقا عليها: “أخجلتني بكلامك الطيب عزيزي.. أنا فعلا صار لي أخ أكبر، أحبه، احترمه وأعمل بنصائحه”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *