سلمى رشيد تحتفي بنجاح بعض أغاني ألبومها “نار”

تقاسمت الفنانة سلمى رشيد فرحتها مع جمهورها ومحبيها، عقب بلوغ عدد من أغاني ألبومها الجديد “نار” نسب مشاهدة عالية، على منصة “يوتيوب”.

ونشرت سلمى فيديو لها، تتفاعل فيه مع إحدى أغاني الألبوم بعنوان “راه ديتو”، مرتدية “التكشيطة” المغربية، مرفق بتعليق جاء فيه: “مبروك علينا المليون الأول لـ”راه ديتو”، وقريبا المليون الأول لـ”party everyday”، والمليون الأول لـ”stay”.

وتابعت سلمى، قائلة: “وفي طريقنا للوصول لمليون مستمع لألبوم نار على منصة “سبوتيفاي”، موجهة الشكر إلى جمهورها، معربة: “شكرا على فيديوهاتكم الجميلة على أغاني الألبوم”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيها، حيث انقسمت الآراء بين معجب ومنتقد للألبوم، فالبعض اعتبر أنه يستحق كل هذا النجاح، في حين انتقده البعض الآخر وبدأت المقارنات بينه وبين أعمال أخرى، حيث علقت إحدى المتابعات: “سعد لمجرد وصل لـ18 مليون ونتي فرحانة بمليون”، وأضافت إحدى الناشطات: “يا الله درتي مليون، هند الزيادي لبارح لاحت أغنية فنهارها دارت مليون”.

جدير بالذكر، أن الفنانة سلمى رشيد طرحت ألبوما متجددا، بالتعاون مع بعض الأسماء الفنية لأول مرة، من قبيل “ديزي دروس”، ثم قدمت ألوانا موسيقية مختلفة، أبرزها كناوة رفقة الفنان حميد القصري، كما تضمن الألبوم عشر أغاني، التي تم تداولها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *