سلمى رشيد تحذف بعض أغاني ألبومها “نار” من “يوتيوب”

في خطوة مفاجئة، تسائل جمهور الفنانة سلمى رشيد، عن سبب حذفها لبعض الأغاني من ألبومها الجديد “نار”، بعد أيام قليلة من إصدارها، ويتعلق الأمر بكل من أغنية “كنبغيك”، و”نار”.

لتوضح الفنانة عبر خاصية “ستوري” بمنصة “انستغرام”، السبب وراء هذه الخطوة، معربة: “شكرا على رسائلكم الجميلة على ألبوم نار، أريد فقط أن أوضح أن سبب حذف كل من أغنية نار وكنبغيك من القناة، كان تحت طلب فئة من الجمهور، الذين عبروا من خلال التعليقات عن استيائهم من كتابة الكلمات باللغة الفرنسية، مطالبين باستبدالها إلى اللغة العربية، فلهذا قمنا بحذفهما رغم تعليقاتكم الجميلة والعدد الكبير من اللايكات”.

مضيفة: “سنصدر الأعمال المتبقية من الألبوم، مرفوقة بكلمات مكتوبة باللغة العربية، مثل الأغاني التي ما زالت في القناة، منها “راه ديتو” و”stay”.

ويشار إلى أن الآراء انقسمت حول ألبوم “نار” للفنانة سلمى رشيد، حيث أعجبت به فئة كبيرة من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، وتم تداول أغانيه بشكل كبير، معتبرين أنه ألبوم “مميز” و”متجدد”، تعاونت فيه مع بعض الأسماء الفنية لأول مرة، من قبيل “ديزي دروس”، كما قدمت ألوانا موسيقية مختلفة، أبرزها كناوة رفقة الفنان حميد القصري.

وفي المقابل، قال آخرون إنه ليس في المستوى المطلوب، حيث تضمن أعمالا ذات إيقاعات وكلمات “مستهلكة”، ونجاحها “مؤقت ولن يدوم”.

جدير بالذكر، أن بعض صور سلمى رشيد، من ألبومها الجديد “نار”، عرضت خلال الأيام الماضية، في ساحة “التايمز سكوير” الشهيرة، بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعبرت الفنانة عن امتنانها بهذا الإنجاز والنجاح الذي أثمره جديدها الفني، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث تجاوز حدود الوطن، وتوسطت صوره الشارع الأشهر بنيويورك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *