بعد السراح المؤقت.. لمجرد يتربع على “الطوندونس” بأغنية “آش خبارك”

لا حديث في الوسط الفني المغربي والعربي، وفي منصات التواصل الاجتماعي، إلا على جديد الفنان سعد لمجرد، بعد أن أصدر لجمهوره آخر أغانيه بعنوان “آش خبارك”، على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”.

فبعد مرور أقل من يوم واحد على طرح الأغنية على “يوتيوب”، تمكنت “آش خبارك”، من أن تحتل الصدارة بعدد من الدول العربية، وبلغت نسب مشاهداتها لأزيد من مليون ونصف المليون مشاهدة على ذات المنصة، مع تداول سريع لمقاطع الفيديو الخاصة بالكليب على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وعبر لمجرد عن فرحه بهذا العمل، من خلال تدوينة شاركها مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بعد مرور ساعات قليلة على طرحها رسميا بقناته، حيث استهل تدوينته قائلا: “فرحان نشارككم هذا العمل، الذي صور في بلدي الحبيب المغرب، عمل مغربي قح بكلمات وألحان وتوزيع صديقي رفيق الدرب المتميز دائما جلال الحمداوي”.

وعن تفاصيل هذا العمل، ومشاركة أصدقائه الفنانين في الفيديو كليب، أردف لمجرد قائلا: “إخراج مغربي من إبداع الصديق ذو النظرة الفريدة من نوعها محمد علي، ومن صميم القلب أود أن أشكر أخي الغالي عمر لطفي محبوب المغاربة بدون استثناء، و على المستوى الشخصي ليس له مثيل في طيبوبته، بحيث أنه مستعد دائما لبذل كل ما في جهده لانجاح العمل، كذلك أختي الممثلة المتألقة صفاء حبيركو التي رغم ظروف الحمل، كانت أثناء التصوير في غاية الاحترافية، وبالطبع أشكر صديقي رشيد رفيق الذي خلق جوا فكاهيا كعادته وقام بدور أعطى لمسة رائعة للكليب”.

واسترسل الفنان في توجيه الشكر لمن ساهم في إنتاج هذا العمل، قائلا: “أشكر كل من شارك في “اش خبارك ” فردا فردا وأؤكد على هذه العبارة “فردا فردا”، على وقتكم واحترافيتكم وإحترامكم لي ولكل من ساهم في انجاز هذا العمل”.

وكرسالة أخيرة لجمهوره، وصف “لمعلم”، قائلا: “جمهوري القوي الوفي الصامد كنبغيكم ومعمري نسيتكم ولا غادي ننساكم، الله يسعدكم والله لا يحرمنا من بعضنا، وفي مسك الختام أود أن أنهي كلمتي بأجمل العبارات وأحبها لقلبي “الله يبارك فعمر سيدي”، هذا العمل كنهديه ليكم نعم سيدي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *