سلسلة “صلاح وفاتي” تتوج كأحسن عمل كوميدي لسنة 2023

توجت السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي” من بطولة الفنانين طاليس وفدوى طالب، كأحسن عمل كوميدي لسنة 2023، وذلك خلال حفل سفراء الفن والرياضة في دورته الرابعة، الذي يحتفي بالفنانين والرياضيين المتألقين.

وفي هذا الصدد، تقاسم الفنان طاليس صورا له رفقة الفنانة فدوى طالب ومخرج العمل محمد الأمين الأحمر، وهم يحملون الجوائز، مرفقة بتعليق يعبر فيه عن سعادته وامتنانه بهذا التتويج، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقا: “تتويج سلسلة صلاح وفاتي بالنجمة الذهبية لأحسن عمل كوميدي خلال شهر رمضان، بحفل سفراء الفن والرياضة، شكرا للجمهور الكريم وشكرا للطاقم الفني والتقني ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره ومتابعيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين، يهنؤونه على مجهوداته ويعبرون عن إعجابهم بالسلسلة ومواقفها الكوميدية، أبرزهم المخرج عبد الرفيع العبديوي، الفكاهي سعيد حليم والفنانة منال بلحاج.

ويشار إلى أن السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، حققت نجاحا كبيرا، منذ بداية بث حلقاتها الأولى ضمن السباق الرمضاني والإنتاجات الفنية التي قدمتها قناة “الأولى”، حيث أشاد بها الجمهور نظرا لتناولها العديد من القضايا والظواهر الاجتماعية التي يواجهها الشعب المغربي ويعاني منها بشكل يومي.

جدير بالذكر، أن الفنان طاليس أثار الجدل وتوصل بانتقادات لاذعة ،خلال الأيام الماضية، بسبب تصريحات زميلته “حماقة” التي أدلت بها في أحد البرامج، مؤكدة أن معظم مشاكله مع  العديد من الكوميديين الشباب، سببها المال.

علما أن العديد من الأسماء الكوميدية التي كانت تعمل معه في فرقة “إيموراجي”، اشتكت في تصريحات سابقة، من تعامله “السيئ”، المتسم بـ”الحكرة و التسلط”، كما ذكرت فئة كبيرة منها، أنه “لا يمنحهم مستحقاتهم المادية كاملة”، أبرزهم الفنان صويلح، مهدي بلعياشي، حمزة الفيلالي، رجاء لطفين، يسار وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *