بعد نجاحها الكبير.. “طاليس” يشارك جمهوره كواليس تصوير “صلاح وفاتي”

حققت السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، نجاحا كبيرا، منذ بداية بث حلقاتها الأولى ضمن السباق الرمضاني والإنتاجات الفنية التي قدمتها قناة “الأولى” لجميع جمهورها.

وسعى عبد العالي لمهر الملقب بـ”طاليس”، إلى خلق تواصل عميق ويومي مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، منذ بداية بث الحلقات، فتجده يذكر يوميا جمهوره بموعد الحلقات ويشارك معهم العديد من المقاطع الحصرية لأقوى المشاهد واللقطات التي كانت تجمعه بفدوى الطالب.

هذه المرة، قرر الفنان أن يتقاسم مع جمهوره مقطع فيديو يحمل مختلف الكواليس والأجواء التي مر فيها التصوير، على مدار حوالي الشهرين، حيث أرفق هذا الفيديو بتدوينة قال فيها: “فدوى وطاليس فالكواليس، شكرا لكل فريق العمل”.

ويبدو من خلال مقطع الفيديو، أن أيام التصوير مرت في أجواء مليئة بالحماس، والكثير من الطرائف والمواقف الساخرة التي أظهرت جليا مدى حرفية فريق العمل وتوافق الفنانين في تأدية أدوارهم بكل كفاءة وهمة.

وتفاعل الجمهور بدوره مع هذه الكواليس في التعاليق، معربين عن تشجيعهم وثنائهم القوي بهذه التجربة الناجحة التي خاضها الفنان مع صديقته فدوى، فالجميع يجمع على توافقهما الكبير وقدرتهما على الإندماج بشكل واقعي.

ولعل أبرز مقومات النجاح التي خصت سلسلة “صلاح وفاتي”، هي اعتمادها على الفكاهة الهادفة، التي تستخدم في جوهرها القالب الساخر لمعالجة العديد من القضايا والظواهر الاجتماعية المحضة التي يعيش ضمنها الشعب المغربي ويعاني منها بشكل يومي.

وقد حققت جميع حلقات هذه السلسلة أرقام قياسية في نسب المشاهدة، حيث بلغت أقل نسبة مشاهدة على القناة الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، حوالي النصف مليون مشاهدة وقت وجيز.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *