درابيل تتحدث عن خلافها مع بنجبارة.. وتكشف عن خبر زواجها لأول مرة

تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير فيديوهات للفنانة سكينة درابيل بشكل واسع، تصف فيها علاقتها بالفنانة هند بنجبارة، بعد الخلاف الذي كان قائما بينهما خلال السنوات الأخيرة، كما كشفت لأول مرة عن دخولها للقفص الذهبي، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج “رشيد شو” من تقديم الإعلامي رشيد العلالي.

وردا على سؤال العلالي حول رأيها في شخصية “هند” التي تتقمصها الفنانة هند بنجبارة في مسلسل “لمكتوب”، معربة: “شخصية لا تهمها الماديات كأمها حليمة، بل طموحة تسعى لإنقاذ نفسها وأمها من الفقر الذي كانت تعيشه، لا أتفق معها في الكذب الذي ستتحلى به في الموسم الثاني، وسيؤثر بشكل سلبي على حياة أشخاص آخرين التي ستنقلب رأسا على عقب”.

وتابعت سكينة: “أنا تحدثت عن هند بشكل مهني وأبديت رأيي حول الدور، علاقتنا لا تتسم بالجفاء بل مهنية أكثر، لا يزال بيننا سوء تفاهم ولم نناقش بعد العديد من النقط، لكن هند بنجبارة إنسانة تعرف جيدا ماذا تريد وماذا تقول، تخطط للكلمة قبل نطقها عكسي تماما، أتحدث بعفوية وطلاقة، هند لها استراتيجية خاصة في حياتها، أتمنى لها التوفيق”.

مضيفة: “بخصوص العمل معا في مسلسل لمكتوب، كنت أتعامل معها بمهنية وهي كذلك، الخلاف الذي كان بيننا تجاوزته بمئات السنين، الله سبحانه وتعالى يسامح لماذا أنا كسكينة لن أسامح، أقول لها من هذا المنبر، المسامح كريم”.

ومن جهة أخرى، فاجأت الفنانة سكينة درابيل جمهورها بدخولها للقفص الذهبي، واختارت هذه الأخيرة عدم الإعلان عن الخبر سابقا والتكتم عن حياتها الشخصية، كما أثمر زواجها عن طفل وحيد، يدعى محمد غالي.

وتحدثت درابيل عن تجربة الأمومة، معبرة: “أنجبت طفلي محمد غالي في فترة كورونا، الأمومة بالنسبة لي تجعلك أكثر نضجا وهدوء، وتصبح تعتني بنفسك أكثر من أجل أبنائك، والآن أختار الأعمال التي سأشارك فيها بعناية تامة، لأشرف ابني ويفتخر بي عندما يكبر، أنا ممتنة لأن ابني محمد غالي وزوجي أيضا في حياتي”.

جدير بالذكر أن الفنانة سكينة درابيل، تطل على الجمهور المغربي في الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، الذي يحقق نجاحا كبيرا، كما تألقت في الشريط التلفزي “اللي تشهاه خاطري”، الذي عرض خلال الأيام الماضية على القناة الأولى من إخراج ادريس صواب، وتميز بمشاركة ثلة من النجوم أبرزهم، الفنان ربيع القاطي، الفنانة فضيلة بنموسى وأحلام الزعيمي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *