سحر الصديقي تعلن عن بداية تصوير مشاهدها في مسلسل “باصطوف”

حرصت الفنانة سحر الصديقي على مشاركة جمهورها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور والفيديوهات التي ظهرت فيها من كواليس التصوير، رفقة العديد من الفنانين الآخرين المشاركين إلى جانبها في تجسيد باقي شخصيات مسلسل “با صطوف”.

وهكذا، ظهرت سحر الصديقي في حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية “القصص القصيرة”، إلى جانب الفنان عزيز داداس، من كواليس تصوير بعض المشاهد التي جمعتهما في مستهل أحداث المسلسل.

ولفتت الفنانة انتباه جمهورها في هذه الصور والفيديوهات، التي بدت فيها بمظهر يحيل ببعض التفاصيل الخاصة بالشخصية التي تؤديها في مسلسل “باصطوف”، حيث ارتدت ملابس قديمة، ولفة تغطي شعرها، مع ملامح باهتة، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، معربا عن حماسه ورغبته في التعرف على تفاصيل شخصيتها التي من الممكن أن تكون مختلفة تماما عن باقي كل ما قدمت منذ البداية.

وهكذا، فمن المرتقب أن تعيش سحر الصديقي تجربتها في مسلسل “باصطوف”، رفقة كل من عزيز داداس، ودنيا بوطازوت، تحت إشراف كل من المخرج مراد الخودي، والسيناريست هندة سقال، ستتم برمجته ضمن باقة برامج إحدى القنوات التلفزية المغربية خلال شهر رمضان المقبل.

ويذكر أن الصديقي تعيش على وقع نجاح تجربتها في مسلسل “إلا ضاق الحال”، الذي تجسد فيه شخصية تحمل العديد من العقد، والصفات الصعبة، تطرح الكثير من المشاهد القوية التي قدمت فيها أداء مميزا في نظر كثيرين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *