نجوى إبراهيم تعلن إصابتها بالسرطان

كشفت نجوى إبراهيم، لمتابعيها، خلال الساعات الماضية، عن إصابتها بمرض السرطان، وخضوعها لعدد من العمليات الجراحية، وذلك خلال برنامجها الإذاعي “بيت العز”، الذي يعرض على إذاعة “نجوم FM” المصرية.

وتحدثت نجوى إبراهيم عن مرضها خلال ردها على المنتقدين المطالبين باعتزالها العمل الإعلامي، حيث قالت: “إيه اللي يريحكوا؟.. أعتزل؟ قولوا لي؟.. إيه اللي يريحكم كمان؟.. أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعاملة 7 آلاف عملية وعندي سرطان وهموت قريب، إيه اللي يفرحكم؟.. هدوا نفسكم والنبي.. حبوا بعض شوية”.

وأثارت نجوى ابراهيم قلق متابعيها، بعد أن ذكرت إصابتها بالمرض خلال البرنامج، دون الإدلاء بأي تفاصيل عن طبيعة المرض ورحلتها معه، إذ تحدتث بشكلٍ سريع عن الأمر.

وتواصل “ET بالعربي” مع نجوى إبراهيم، للاطمئنان على حالتها الصحية، والتي أكدت أن حالتها تشهد تحسناً كبيراً، ووجهت الشكر إلى كل شخص أصيب بالقلق عليها، قائلة: “أنا الحمد لله كويسة وبخير.. حالتي كويسة نحمد لله”.

وتعد نجوى إبراهيم ممثلة ومذيعة مصرية، كانت انطلاقتها الفنية كمذيعة في التلفزيون المصري عام 1963، وقامت بعد ذلك بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية، ومن أشهر البرامج التي قامت بتقديمها برنامج “عصافير الجنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *