زهير بهاوي يعلن عن افتتاح استوديو بمدينة تطوان

يعمد الفنان زهير بهاوي على تقديم أفضل الانتاجات الفنية بجودة جد عالية، وذلك في سياق تركيزه على الجودة وتقديم عمل فني يروق لمستوى الانتاج الموسيقي العالمي، لذلك تجه من القلائل الذين يهتمون بتفاصيل انتاجاتهم ويعمدون على ابداعها بأنفسهم.

وهكذا، فيتميز بهاوي بقدرته على انتاج أغانيه، ذلك بامتلاكه استوديو تسجيل خاص به، وفريق عمل متكامل يساعده في ابداع جديده الفني  والاهتمام بأدق التفاصيل.

وفي السياق، أعلن الفنان عن فتح استوديو تسجيل يمكن من خلاله أن يستقبل الفنانين الآخرين الراغبين في تسجيل وانتاج أغانيهم عنده، مع فريق عمله الذي ينتج له كل أغانيه.

ونشر الفنان لمتابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورته من داخل الأستوديو مرفوقة بتدوينة أعلن فيها خبر افتتاح الأستوديو، قائلا: “جمهوري الحبيب وأصدقائي العزاز، بعد طول انتظار قريبا سأفتتح استوديو خاص بي في مدينة تطوان”.

وأردف الفنان تدوينته بالحديث عن رمزية هذا الأستوديو قائلا: “في هاد الأستوديو صنعت العديد من الأعمال اللي حبيتوها وهكذا غيكون مع مجموعة من الفنانين والمواهب الصاعدة، مرحبا بالجميع”.

ومن جهتهم، تفاعل الجمهور مع تدوينة الفنان معربين عن فخرهم وسعادتهم بهذه الخطوة، التي ستساعد حتما العديد من الفنانين والمواهب على انتاج أعمالهم الخاصة مع فريق انتاج محترف.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *