ريم فكري تطرح أغنية جديدة بالتعاون مع حليوة

في خطوة جديدة، أصدرت الفنانة ريم فكري عملا غنائيا جديدا بالتعاون مع مغني الراب المغربي “حليوة”، لأول مرة بعنوان “وحداني”.

وأعلنت ريم عن طرحها للأغنية دون الترويج لها من قبل وبشكل مفاجئ، عبر منصة “إنستغرام”، قائلة: “أصدقائي وحداني تم تنزيل ديو غنائي جمعني بحليوة، أتمنى أن ينال إعجابكم، لم يكن من المفترض طرحه اليوم، لكن تم تسريب مقاطع من الأغنية، فكان من الضروري تنزيلها”.

مسترسلة: “قمت بتجربة الراب لأول مرة، لون جديد ومختلف، أتمنى فعلا أن يرقى لتطلعاتكم، شاركوا الأغنية، وسأتقاسم معكم أيضا كواليس التصوير الطريفة قريبا”.

كما اختار الثنائي تصوير فيديو كليب بسيط في أجواء باردة وسط الثلوج، من إخراج علاء الدين رايس، وتجسد كلمات الأغنية مشاعر الوحدة، الشك والحيرة التي يعيشها الكثيرون، خاصة الفئة الشابة.

وفور طرح الأغنية انقسمت آراء الجمهور حولها، حيث عبر البعض عن إعجابهم بفكرة الديو الغنائي غير المتوقع، مشيدين بأداء ريم وصوتها وانسجام الثنائي، في حين اعتبر آخرون، أن الأغنية لا تنتمي للراب المغربي.

جدير بالذكر أن ريم فكري طرحت أغنية جديدة أخرى بعنوان “l’enfant du pays”، خلال الأيام الماضية، تزامنا مع عيد المرأة، بمختلف المنصات الموسيقية، تعبر من خلالها عن معاناة الشباب مع الغربة، وفراقهم لأهلهم.

وحرصت ريم على الإكتفاء بفيديو كليب بسيط، وهي في قارب وسط المياه، مرددة كلمات الأغنية المؤثرة والمعبرة.

كما تقاسمت مقتطفات من عملها الجديد على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفقة بتدوينة مفادها: “طفل البلد، متوفرة الآن، بمثابة إهداء إلى كل المغاربة في المهجر، مغتربين وبعيدين عن عائلاتهم وأقاربهم، أتمنى أن تنال الأغنية إعجابكم، اشتغلت عليها بكل حب وأحاسيس، أنا هنا للتخفيف قليلا من معاناتكم أحبكم”.

وقدمت ريم الأغنية باللهجة المغربية والفرنسية لتصل إلى عدد كبير من جمهورها، خاصة المغاربة المقيمين بالخارج.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *