مهدي مزين يصدر جديده الفني بعنوان “حب حياتي”

أصدر الفنان المغربي، مهدي مزين، جديده الفني بعنوان “حب حياتي”، على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، مساء يومه السبت، بعدما شوق له جمهوره.

وشارك الفنان متابعيه على حسابه الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي للأغنية، معلنا طرح عمله الفني كاملا على “اليوتيوب”.

وأرفق منشوره بتدوينة جاء فيها: “أغنية “حب حياتي” متوفرة على قناتي بـ”يوتيوب”، مضيفا: “كليب “حب حياتي” نزل على “اليوتوب”، أتمنى العمل يوصل لقلوبكم ويكون في المستوى”.

وفور نشر الفنان لهذه التدوينة، انهالت عليه التعاليق من جمهوره ومتتبعيه الذين أعلنوا عن إعجابهم بالأغنية وموضعها، كما اتجهت بعض التعاليق الأخرى، صوب الحديث عن الفيديو كليب الذي ظهر فيه مهدي مزين بشكل مغاير تماما عن المألوف.

ومن جهتهم، تفاعل مع منشور الفنان، عدد من زملائه الفنانين، الذين زينوا التعاليق بكلماتهم وتشجيعاتهم التي أعربوا من خلالها عن فخرهم وإعجابهم الكبير بأسلوب مهدي مزين المنفرد والمليء بالرومانسية والمشاعر الصادقة التي قد تجد فيها فئة عريضة شيئا من حياتها وما عاشته.

وقد أضحت الأغنية من أكثر الأغاني تداولا على مواقع التواصل الإجتماعي، منذ الساعات القليلة الأولى من طرحها، حيت وجد الجمهور من كلماتها ملاذا يعبر عن إحساسهم أو إحدى المواقف التي سبق لهم أن عاشوها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *