“ريدوان” يحضر لعمل سينمائي جديد رفقة عمر لطفي

يعتبر الفنان المغربي نادر خياط، المعروف عند جمهوره بلقب “ريدوان”، واحدا من أشهر نجوم الساحة الفنية المغربية والعالمية، فهو الملحن والموزع وكاتب الكلمات المبدع الذي قدم لراية بلده قائمة طويلة من النجاحات والجوائز العالمية.

استطاع الفنان أن يشارك وينظم ويضع بصمته المغربية في العديد من الفعاليات والمحافل الدولية، ذلك بأنه قد وجه للعالم أجمع الاجماع على قدرته في التألق والابداع والعمل مع كبار الشخصيات في العالم، من فنانين ورياضيين وغيرهم كثير.

وفي هذا السياق، يعود الفنان “ريدوان” من جديد ليقدم لجمهوره المغربي مفاجأة يحضر تفاصيلها في السر، عازما هذه المرة على خوض تجربة جديدة يخطو خطواتها المبدئية لأول مرة في مسيرته الفنية.

وبحسب مصادرنا الخاصة، ففي تفاصيل هذا العمل، فإن الفنان العالمي “ريدوان” يقوم بتصوير فيلم سينمائي جديد في سرية تامة، يشارك إلى جانبه العديد من كبار الفنانين المغاربة، على رأسهم كل من الفنان عمر لطفي وكليلة بونعيلات وعزيز داداس وغيرهم.

ومن جهته، فيخفي الفنان لحدود الساعة تفاصيل هذا العمل عن جمهوره ومتابعيه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بالاتفاق مع جميع فريق العمل والفنانين المشاركين، لكن النشطاء يأكدون مع بداية تداول الأخبار، عن شوقهم ويقينهم بإبداع الفنان وقدرته على انتاج الجديد المميز دائما.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *