أغنية لسعد لمجرد تتجاوز مليوني فيديو على منصة “انستغرام”

لا تزال أغنية “قولي متى” لسعد لمجرد، تحقق الأرقام القياسية، وتحصد ملايين المشاهدات على مختلف المنصات، سواء الخاصة بالموسيقى، أو الأخرى المتضمنة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد مرور شهر تقريبا على إصدارها، بتعاون مع أشهر نجمات الهند، جينيفير ونجت، استطاعت “قولي متى”، أن تتجاوز على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من مائة مليون مشاهدة.

ولم يقتصر نجاح الأغنية على نسب المشاهدة القياسية التي حققتها، بل واصلت انتشارها بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، وأبرزها “انستغرام”، التي تداول النشطاء فيها المقطع الموسيقي خاصتها على نطاق واسع.

واهتزت منصات التواصل الاجتماعي، منذ يوم طرح الأغنية، بمقاطع الفيديو التي نشرها الرواد مرفوقة بالأغنية، ليعلن لمجرد في الساعات الماضية، عن بلوغها أزيد من مليوني مقطع فيديو منشور بنفس المنصة.

وأعرب لمجرد عن سعادته وفخره بهذا النجاح الكبير الذي حققته الأغنية، علما أن آخر إصداراته “نور الصبح”، لم تستطع بلوغ ولو جزء بسيط من نجاح وأرقام الأولى.

وفي نفس السياق، فقد تساءل الكثير من النشطاء، عن سبب فشل جديد لمجرد، في تحقيق نسب مشاهدة عالية، كتلك الخاصة بـ”قولي متى”، وهو أمر غريب صدم الكثير من محبي الفنان من مختلف الدول العربية والأجنبية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *