اسم فني جديد ينضاف للائحة المشاركين في مسلسل “أحلام بنات”  

يعتبر الفنان رضا العلوي، واحدا من أشهر الشباب الموهوبين الذين يحاولون مع مرور السنوات تحقيق نجاحات مهمة على مستوى مسيرتهم الفنية، وتقديم أدوار مميزة تبصم اسمهم في الشاشة المغربية.

وقدم الفنان الشاب، دورا مميزا خلال الموسم الدرامي المنصرم، بمشاركته في أحداث مسلسل “سلمات أبو البنات”، الشيء الذي عرفه أكثر للجمهور المغربي، الذي تفاعل مع موهبته وأثنى على أدائه.

ويتمير رضا العلوي، حسب تقييم متابعيه، بشخصية مليئة بالثبات والكاريزما، الشيء الذي يحفز المنتجين والمخرجين لتقديمه في أدوار وشخصيات رئيسية لها مكانتها في مختلف الأعمال الدارمية.

وبعد نجاحه في مسلسل “سلمات أبو البنات”، يعود العلوي ليعلن لجمهوره الانضمام لفريق عمل مسلسل “أحلام بنات”، الذي تصور أحداثه بالعاصمة الرباط، رفقة ثلة من الفنانين، الرواد منهم والشباب.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الحصريات الخاصة بكواليس تصوير مشاهده التي تجمعه في الأغلب مع الفنانة سلوى زورهان، حسب القصص القصيرة التي ينشرها على نفس المنصة.

وقد استفاد الفنان رضا العلوي من تجاربه ومشاركاته السابقة في العديد من الإنتاجات غير “سلمات أبو البنات”، على سبيل المثال، مسلسل “جروح”، ومسلسل “كازا ستريت” الذي أبدع فيه بشكل كبير، حسب تقييم الجمهور.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أحلام بنات”، يسلط الضوء على معاناة الفتيات أثناء محاولتهن تحقيق أحلامهن بعيدا عن العائلة، الشيء الذي يصور للجمهور الإكراهات الكثيرة التي تتربص بهن، وهن يعشن بعيدا عن عائلاتهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *