رغم استخلاص مبالغ مالية مهمة.. غياب الصيانة لملاعب القرب ببني ملال يثير الاستياء

تعيش مجموعة من ملاعب القرب بمدينة بني ملال، على وقع الإهمال واللامبالاة من طرف المجلس الجماعي للمدينة، رغم أن هذا الأخير فرض مبالغ مالية على كل من يريد مزاولة كرة القدم بهذه الملاعب.

وعرفت منصة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تداول صور للملاعب الموجودة بالقرب من عمالة بني ملال، الذي يطل عليها والي جهة بني ملال خنيفرة، ورئيس الجهة، حيث أن هذه الملاعب أصبحت مهملة وذات أرضية رديئة، بالإضافة إلى غياب الصيانة من طرف المجلس الجماعي لبني ملال.

وتشهد هذه الملاعب مجموعة من المشاكل، من قبيل غياب الإنارة، حيث أصبحت منعدمة في بعض منها، خصوصاً ملعب المنزه الذي تم إغلاقه على أساس إصلاحه، والذي لازال معظم شباب المنطقة ينتظرون وعود المجلس الجماعي بإصلاحه، بالإضافة إلى الأرضية التي أصبحت تتطاير لوحدها بسبب ردائتها، في ظل غياب المراقبة أثناء بناء هذه الملاعب.

واستغرب مجموعة من شباب بني ملال، من حالة الملاعب التي أصبحت في حالة مزرية، خصوصاً وأن جميع الممارسين بها يؤدون مبالغ مالية من أجل خوض مباريات بها، متسائلين عن وجهة هذه المبالغ المالية، وعن دور المجلس الجماعي في الإصلاحات والصيانة الذي وعد بها.

هذا، واستنكرت فعاليات جمعوية ببني ملال، الحالة المزرية والكارثية لملاعب القرب، رغم أن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ضخت أموالاً مهمة من أجل تقديم خدمات لشباب المدينة.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *