رجاء بلمير تعلق على منعها من دخول التراب الأمريكي والتحرش

حضرت الفنانة رجاء بلمير، ضيفة في برنامج الإعلامي رشيد العلالي، الذي لم يشأ أن تذهب هذه المناسبة دون أن يطرح أمام الفنانة العديد من الأخبار التي تروج حول حياتها الشخصية والمهنية، رغبة منه في تأكيد صحتها أو نفيها.

وفي أولى الملفات التي أثارت الجدل حول رجاء بلمير، تلك المتعلقة بمنعها من دخول الأراضي الأمريكية بسبب تقديمها حفلة دون ترخيص، لتأكد الأخيرة في هذا الموضوع عن زيف الخبر، قائلة: “الحقيقة أن أحدا قد أرسل رسالة للقنصلية الأمريكية، أخبرهم أننا أنا وعمر، حضرنا لحفلة فنية بدون ترخيص وبأجر مادي، ونحن لم تمنح لنا الفيزا لهذا الغرض، بل للحضور كضيوف شرف لليوم الوطني للمسيرة الخضراء”.

وشددت بلمير، أنها وأخوها، غير ممنوعين من العمل في الولايات المتحدة الأمريكية. في المقابل توقفت لهم التأشيرة الخاصة بالذهاب كسياحة هناك.

وعن موضوع التحرش، أوضحت رجاء بلمير، أنها فعلا سبق لها أن شعرت برغبة أحد الأشخاص من الوسط الفني بالتقرب منها، مشيرة أنها قد وضعت حينها حدودا لعالقتها معه.

وقد حصدت أغنية الفنانة “قراري”، نجاحا كبيرا على منصة “يوتيوب”، والأخبار التي تروم حولها، أن قصتها هي حقيقة سبق للفنانة أنا عاشتها، لتوضح قائلة: “الأغنية تغنات فوقت فعلا كنت تنعيش موقف صعب وكان خاصني ناخد فيه قرار، وكلما سمعت كلمات الأغنية تنحس بنفس الإحساس”.

وأكدت الفنانة في باقي الأسئلة، عن صحة خبر وجود علاقة بينها وبين شخص فرنسي من أصول جزائرية، مشيرة أن سبب عدم بلوغ هذه العلاقة للزواج، كان بفعل غلطتها في عدم إعطاء الاهتمام والوقت الكافي لذلك الشخص.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *