ربيع القاطي يشوق جمهوره للحلقة الأخيرة من مسلسل “السرايا”

شوق الفنان، ربيع القاطي، جمهوره المغربي والعربي للحلقة الأخيرة من الدراما الليبية، التي تحمل عنوان “السرايا”، والتي يشارك في أحداثها بشخصية القنصل الأمريكي، رفقة كبار نجوم الشاشة العربية.

وتقاسم ربيع القاطي، مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي للمسلسل، الذي يظهر فيه بشخصية القنصل الأمريكي، مرفوقا بتدوينة أعلن فيها عن بث الحلقة الأخيرة من مسلسل “السرايا” هذا المساء.

ودون الفنان قائلا: “انتظروا الحلقة الأخيرة من مسلسل “السرايا” أحبتي على قناة “سلام”، فرجة ممتعة لأصحاب الذوق الرفيع”.

وتعتبر مشاركة الفنان، ربيع القاطي، في أحداث هذا المسلسل، خطوة وتجربة مهمة ستضيف الشيء الكثير لحياته المهنية، خاصة وأنه من الممثلين المغاربة القلائل الذين يكنون حرفية عالية في التمثيل باللغة العربية الفصحى، والقدرة على تجسيد أدوار ضخمة وتاريخية مثل القنصل الأمريكي، كارثر.

ويحظى مسلسل “السرايا”، بمشاهدات عالية وردود أفعال إيجابية من طرف الجمهور العربي الذي أعجب بجزئه الثاني، والذي حمل في مشاهده وأحداثه العديد من الأحداث التاريخية النوستالجية.

وجدير بالذكر، أن مسلسل “السرايا” قد حصل على جائزة المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في فئة المسلسلات التاريخية في السنة الفارطة، كما يعد هذا المسلسل نتيجة لتعاون بين تونس وليبيا، حيث تم تصويره في تونس ويشارك فيه ممثلون من البلدين، واستفاد من خبرات تقنية تونسية في الإخراج.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *