عمر لطفي يطل على جمهوره بصورة مع سلمان خان

يعشق الممثل، عمر لطفي، كل ما يتعلق بالثقافة الهندية وأصدقائه الممثلين نجوم الشاشة الصغيرة هناك، ويشارك جمهوره تفاصيل هذا الجانب من حياته، ذلك أنه قد سبق وشارك مع متابعيه العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت اجتماعه مع عدد من نجوم بوليود.

آخر اللقاءات التي جمعت عمر لطفي بنجوم الهند، شاركها الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، والتي ظهر في صورة رفقة نجم الأفلام الهندية، سلمان خان، وهما متعانقان وتبدو على وجههما سمات الفرح والفخر بهذا اللقاء.

وهكذا، فقد أعلن عمر لطفي، لجمهوره عن لقائه بأحد أكبر نجوم الساحة الفنية من حول العالم، على اعتبار أن هذا الأخير يكن الحب الكبير لسلمان خان، وهو من أشد معجبيه ومحبي جميع أفلامه وأعماله الفنية.

وأرفق عمر لطفي، هذه الصور، بتدوينة ساخرة، عبر فيها عن طيب علاقته مع الفنان، سلمان خان، وكتب قائلا: “البراني مبرزط و مرة مرة كيسولك عليه، وولد بلادك… الخبار في راسكم”.

وفور نشر الفنان لهذه الصور، انهالت عليه التعاليق من أصدقائه وجمهوره الذي تفاعل بالإيجاب مع علاقات عمر لطفي بباقي فناني العالم، مشيدين بشخصيته وكاريزمته العالية، التي يشجعونه من خلالها لخطوة التمثيل والمشاركة في أحد الأعمال الهندية رفقة الفنان، سلمان خان.

جدير بالذكر، أن الفنان الهندي، سلمان خان، يعتبر واحدا من رواد الساحة الفنية العالمية، الذين بصموا مسارهم الفني بالعديد من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات، ترجمت لعدد من لغات العالم، وحظيت بنسب مشاهدة وإيرادات جد عالية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *