كريمة غيث تشارك متابعيها ذكرى وفاة والدتها

لطالما تحدثت الفنانة، كريمة غيث، عن علاقتها القوية والوطيدة التي كانت تجمعها مع والدتها الراحلة، ودائما ما يظهر ألمها العميق بمدى اشتياقها لأمها وحزنها الشديد لفراقها.

وشاركت الفنانة، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة قبر والدتها، الذي زارته اليوم بمناسبة مرور سنة واحدة على وفاتها، والتي توافق تاريخ الرابع من شهر أبريل.

وأرفقت الفنانة هذه الصورة بتدوينة لن تنساها كريمة غيث، ما دامت حية على هذه الأرض، فتاريخ فراقها عن من أنجبتها وكانت سندها وظهرها الذي لا ينكسر، كسره القدر بموتها، وظلت الفنانة سجينة هذا التاريخ الذي أعادت تخطيطه مع دعاء تمنت لها فيه الرحمة والمغفرة.

وتعمد الفنانة، في جميع حواراتها وخرجاتها الصحفية، للتعبير عن مدى تأثرها برحيل والدتها باكرا، مشيرة أنها أضحت وحيدة بدونها، وتشتاق لها في كل لحظة ومناسبة تأتي وتجدها وحيدة تعيش على بقايا ذكرياتهما معا.

وفي سياق آخر، يبدو أن حضور الفنانة في السباق الرمضاني لهذه السنة محتشم شيء منا، ذلك أنها لم تبرز ضمن قائمة الفنانات اللواتي بصمن حضورهن ضمن قائمة مشاهير رمضان بأعمالهم الفنية.

وجدير بالذكر، أن الممثلة المغربية كريمة غيث، تعتبر من أبرز الوجوه النسائية في عالم الفن والتمثيل في المغرب، حيث قدمت أدوارا متميزة في العديد من الأعمال الفنية، ونالت احترام وتقدير الجمهور بفضل موهبتها وإخلاصها لفن التمثيل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *